محافظات

أحمد حسين جودة لأبناء دائرته: أعطى صوتك لمن يستحق بدون خوف و لا تردد

قال الحاج أحمد حسين جودة، المرشح لمجلس النواب عن دائرة مركز البدارى والفتح وابنوب وساحل سليم ، في حديثه لموقع «اليوم»:  الذى دافعنى لترشيح نفسي فى مجلس الشعب هذا العام هو عدم تقديم الأعضاء الحاليين أي خدمات لأبناء الدائرة وكما أنه ينقص الدائرة خدمات كثيرة وتحتوي على مشاكل عدة في الكهرباء و المياه و التعليم والصحة.

وعن دوره وسط أهالي المنطقة أكد المرشح على أنه يمتلك جمعية خيرية تقوم بمساعدة الأيتام و تجهيز العرائس و مساعدة اى أسرة من أسر المحافظة كاملة و توجد بالجمعية مساعدات عينية و مساعدات مادية.

وتابع «جوده» موضحاً:  «أنه أيضًا من أسباب ترشيحى هو مطالبة أبناء الدائرة بنزولى الإنتخابات هذا العام».

أما بالنسبة للخطط المستقبلية لأبناء دائرتى و من اولوياتى الإنتباه لجميع القرى الخاصة بالدوائر التابعة لى بالرعاية ووصول جميع المرافق لهم إن شاء الله

واننى سوف أقوم بعمل مستشفى مركزى لأبناء مركز الفتح كما سوف يتم رفع كفاءة جميع الوحدات الصحية فى كل قرية من القرى مع وجود طقم تمريض بكل وحدة صحية”.

وعند سؤاله عن دوره مع شباب الدائرة أكد أنه بدأ بإنشاء مصنع بالمدينة الصناعية سوف يقوم باستيعاب خمسمائة عامل حيث سيتم تعيين من كل قرية و مركز خمسة عشر فرد.

و أضاف مرشح مجلس النواب، « أن دور المرأة هام جداً حيث أنها هى أمى و أختى و زوجتى والمرأة المعيلة هى فى أحد اولوياتى وسوف نساعدها بأى مشروع تحتاجه مثل تربية الماشية و مشروع الخياطة و غيرها من المشروعات التنموية الصغيرة تحتاجه ».

وتابع: «بالنسبة للشباب خريجي الجامعة سوف نسعى جاهدين لبناء عدة مصانع  لاستيعاب كمية كبيرة من الشباب للعمل بهذه المصانع بمعنى حتى إذا ما تخرج الطالب يتخرج الطالب سوف يجد فرصة عمل فى أحد هذه المصانع».

ووجه الحاج احمد حسين جوده، رسالة  لأبناء دائرته قائلًا: «أعطى صوتك لمن يستحق بدون خوف و لا تردد».

كما وجه رسالة الى محافظ أسيوط قائلًا: «نظرة للقرى الفقيرة لأن أسيوط تعتبر من المحافظات الاكثر فقرآ»

و فى نهاية حديثه توجه بالشكر و التقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وأيضاً لمحافظ أسيوط.

والجدير بالذكر أن الحاج احمد حسين جوده أقوى المرشحين عن دائرة الفتح و أبنوب و البدارى و ساحل سليم فردى حزب مستقبل وطن رمز “القلم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى