ننشر أسماء 19 ضحية في حادث صحراوي أسيوط بعد التعرف على هوياتهم

0

أعلنت مديرية الصحة بأسيوط ، التعرف على هوية  19 جثمان من ضحايا حادث التصادم الذي وقع بين سيارة نقل بترول وأتوبيس نقل ركاب، على طريق “أسيوط- البحر الأحمر”، عند الكيلو 103.

وقال مستشفى الإيمان العام بأسيوط، إن الجثامين العشر هى  لـ”اسلام محمود محمد” 23 سنة، و”جورج راضى دوس” 33 سنة، و”رمضان عبدالسلام محمد”، و”رمضان الدقينى كامل” 34 سنة، و”محمد خالد جاد المولى” و خالد جاد المولى محمد” 40 سنة، و”مكاريوس فتحى حلمى مكاريوس” 27 سنة، و”صابر خليفة شحاته” 43 سنة، و”سمعان الفى بولس”، وعماد عبدالمالك جوهر”.

وأكد المصدر على تسليم 8 جثامين حتى الآن بعد أن تبين تطابق الحمض النووي لهم مع العينات المسحوبة من أسر المفقودين في الحادث والتى جرى مضاهاتها مع العينات المأخوذة من الجثامين وعددها تقريبا 20 جثة وأشلاء؛ مشيرًا إلى تسليم الجثمانين الاخريبن عقب وصول أقاربهم.

وأضاف مستشفى أسيوط العام أنه تم التعرف على جثث 9 أشخاص وهم  لـ”على محمد على” 18 سنة، “سمية عبدالسميع محمود” 37 سنة، و”غريب محمود عبدالعال” 44 سنة، و”محمود سعد أحمد” 33 سنة، وفاطمة الزهراء عبدالسميع” 27 سنة، و”محمد صلاح عبد الرحمن محمد” 34 سنة، و”أحمد على عبداللطيف” 40 سنة، وعبدالرحمن عبدالسميع” 31 سنة، و”كمال وليم قديس سليمان” 41 سنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.