رياضة

نهاد شحاتة: سلفت نادي الزمالك 200 ألف جنيه

إسراء عبدالفتاخ

قال الكابتن نهاد شحاتة، أسطورة الكرة الطائرة بنادي الزمالك ومنتخب مصر سابقا، أنه قام بمنح نادي الزمالك سلفة قدرها 200 ألف جنيه.

وأضاف نهاد شحاتة في برنامج نمبر وان على قناة النهار: “كنا نتعاقد مع لاعب بسموحة وكان ثمنه 800 ألف جنيه، ونادي الزمالك دفع فقط 600 وأنا دفعت 200 ألف”.

وتابع: “نادي الزمالك رد المبلغ بعد 5 شهور، وانا دفعت السلفة وأنا سعيد جدا لأن نادي الزمالك صاحب خير كبير عليا”.

عمر ربيع ياسين: إمام عاشور لم يحرر بلاغ بعد الاعتداء عليه

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لم يحرر محضرا بعد واقعة الاعتداء عليه وتخريب سيارته.

وقال عمر ربيع ياسين عبر برنامجه نمبر وان على قناة النهار، إن وزارة الداخلية لم تتلق اَي بلاغات بشأن الإعتداء على اللاعب امام عاشور سواء داخل منزله او الإعتداء على سياراته.

عمر ربيع ياسين: شريف إكرامي يوقع لبيراميدز 3 مواسم
 أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقع لنادي بيراميدز، لمدة 3 سنوات، بشكل رسمي، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع الأهلي في نهاية الموسم.
وقال عمر ربيع ياسين عبر برنامجه نمبر وان على قناة النهار، إن إكرامي وقع منذ شهر بعد جلسة مع مسئولي بيراميدز، مشيرا إلى أن حارس الأهلي اشترط اللعب أساسيا في بيراميدز.
وأتم: “شريف إكرامي لم يوقع لنادي بيراميدز إلا بعد صبر طويل على دكة بدلاء الأهلي دون الاعتراض نهائيا أو إثارة أي مشكلات”.
رئيس لجنة التظلمات: من الوارد إلغاء العقوبات على الأهلي والزمالك بعد أحداث السوبر

قال عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات، إنه حال تظلم الأهلي والزمالك على قرارات لجنة الانضباط فمن الوارد إلغائها أو تخفيفها.

وأوضح عادل الشوربجي في برنامجه نمبر وان على قناة النهار: “لم يتقدم الأهلي أو الزمالك بتظلم على قرارات لجنة الانضباط حتى الوقت الجاري”.

وأتم: “من حق الأهلي والزمالك التظلم على قرارات لجنة الانضباط بشأن أحداث لقاء السوبر”.

عمر ربيع ياسين: الجبلاية تعتمد فوز الأهلي على الزمالك..وتخصم 6 نقاط من الأبيض

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني اتخذت قرارها بشأن انسحاب الزمالك أمام الأهلي في لقاء قمة الدوري المصري أمس الاثنين.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق