فيديوهات

نهال عنبر: «سيدة القطار» أم أصيلة والستات المصرية جامدين وعندهم أمومة مفرطة

أشادت الفنانة نهال عنبر، بواقعة “سيدة القطار” التي انتشر فيديو لها على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تقوم بالدفاع عن مجند تعرض للمعاملة بطريقة سيئة من كمسري قطار على خط المنصورة القاهرة، قائلة: “الست صفية دي ست جدعة ودي جدعنه الأمهات المصرية وده مش جديد على الأمهات المصريات”.

وأكدت النجمة نهال عنبر، في مداخلة هاتفية ببرنامج “المصري أفندي” مع الإعلامي أحمد سالم على قناة القاهرة والناس، أن السيدة المصرية أصيلة وتتميز بصفات فريدة من نوعها، مضيفة: “احنا مصريين جدعان قوي والستات المصريات جامدين وعندهم امومة مفرطة وهي قالت العسكري ده برقبة أي حد، وفعلا العسكري ده اللي بيحمينا ويحمي بلدنا وزي اولاد كتير وواقفين بيضحوا بحياتهم عشان”.

شاهد.. 

وتابعت: “أنا من عشاق الجيش وأنا بحب جيش مصر لان ده السند والضهر اللي مقوينا وحامي البلد، وأنا عارفه ان لو اى أم مصرية مكان السيدة صفية هتعمل نفس تصرفها وتدافع عن العسكري المصري وتدفع له التذكرة”.

وكانت قد سجلت سيدة مصرية موقفا بطوليا، خلال رحلة قطار من المنصورة إلى القاهرة، بتصديها لتجاوز محصل تذاكر القطار “الكمساري” بحق مجند بسبب قيمة التذكرة، ووقفت صفية أبو العزم أمام “كمساري” القطار، وقامت بدفع قيمة التذكرة لأحد الركاب من العسكريين، وذلك بعد مشادة بينه وبين المسؤول عن تحصيل التذاكر، الذي خيّر المجند بدفع كامل قيمة التذكرة أو مغادرة القطار، وفقا لسكاي نيوز.
وقالت صفية في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إنها سمعت خلال رحلتها أصوات شجار من خلفها، بعدها شاهدت “الكمساري”، وهو يتكلم بأسلوب غير لائق مع المجند، الأمر الذي أثار إزعاجها، وجعلها تدفع ثمن التذكرة للعسكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى