أهم الأخباررياضة

نهاية المباراة.. الزمالك يخطف الوصافة من بيراميدز بهدفين نظيفين

نجح فريق نادي الزمالك في خطف انتصارا هاما على حساب فريق بيرميداز بهدفين نظيفين على إستاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قبل مواجهة الليلة:

دخل نادي الزمالك لقاء الليلة ضد نادي بيرميداز، وهم متطابقين رقميٱ في موقفهم بالدوري بشكل ملفت للنظر، حيث خاض الفريق الأبيض 23 مباراة، تمكن من الفوز في 13 لقاء، في حين خسر 4 مباريات، بينما تعادل في 6 جولات، سجل الزمالك 30 هدفٱ، في حين استقبلت شباكه 17 هدفٱ، ليحصد 45 نقطة تمنحه المركز الثالث في ترتيب المسابقة.

وبالمثل فريق بيرميداز، لعب 23 لقاء، استطاع الانتصار في 13 مواجهة، في حين تلقى 4 هزائم، بينما تعادل في 6 جولات، ليجمع 45 نقطة وهو نفس رصيد الزمالك من النقاط ولكنه يتفوق عليه بفارق 4 أهداف، تقوده إلى الوصافة مباشرة بعد المارد الأحمر المتصدر.

ملخص المباراة:

بدأ الصراع مبكرٱ بين الفريقين، حيث كاد مهاجم الفريق الأبيض مصطفى محمد أن يتقدم في الدقيقة الثالثة، من انفراد محقق بالمهدي سليمان حارس بيراميدز، لكن مدافع بيراميدز علي جبر تألق وأبعد الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة الثامنة كان التهديد الأول لبيراميدز على مرمى الزمالك بعد مراوغة رائعة من إبراهيم حسن تسبب في وقوع عبد الله جمعة ظهير الزمالك، ليمرر الكرة إلى إبراهيم عادل الذي أطلق صاروخ من قدمه، لكن تصدى لتسديدته في الثواني الأخيرة.

وفي الدقيقة الأولى من الدقيقتين المحتسبتين وقتٱ بلٱ من الضائع، كاد المغربي أشرف بن شرقي أن يعمق جراح بيراميدز بتسجيله الهدف الثاني للزمالك، لكن العارضة منعته من هدف رائع بعد تسديدة قوية من عرضية محمد أوناجم جناح الفريق الأبيض.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، تسير الأمور على نهج النصف الأول من الرواية بمنتهى الندية والحماس.

وفي الدقيقة 58 يمنع القائم إبراهيم عادل من تسجيل هدف التعادل لبيراميدز.

وفي الدقيقة 78 يحتسب حكم اللقاء محمد الحنفي ركلة جزاء لبيراميدز بعد الرجوع لتقنية الفار، ليتصدى محمد فاروق لها، ولكنه أهدرها بتسديدة بعيدة عن مرمى حارس الزمالك محمد أبو جبل.

وفي الدقيقة 81 أحرز كابونجو كاسونجو الهدف الثاني للزمالك بعدما انفرد من من منتصف المستطيل الأخضر بالمهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز.
وفي الدقيقة 90 احتسب حكم المباراة 7 دقائق وقتٱ بدل من الضائع نظرٱ للإيقافات التي حدثت طوال أحداث الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك من النقاط ليصل إلى النقطة 48، ليخطف الوصافة من بيراميدز في صراع جدول الدوري، في حين يتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 45 ليتراجع مركزٱ، ليحتل المركز الثالث بالدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى