نوال سري: الاعلامي لازم يتبع تعليمات رئيسه

0

أحمد حمدي

أوضحت الاعلامية نوال سري، أنها عندما اشرفت على قطاع الاخبار كانت ترسل الاخبار لحوالى 40 دولة فى هذا التوقيت عن طريق الشحن الجوي .

وأكدت” سري”، خلال حوارها مع برنامج أخبار مصر، تقديم الاعلامي ايمن عدلى،أن مسؤلي التليفزيون المصري منذ سنوات يخافون على العاملين به، مبينة أنه كان يتم توفير سيارة لتوصيلهم للمنازل بعد إنتهاء نشرة التاسعة مساء لاسيما السيدتا.

وتابعت:”كان السائق ينتظرها حتى تصعد وتضئ أنوار المنزل للإطمئنان عليها، وكمان
دخلت التليفزيون وعملت كسكرتيرة تحرير.. التليفزيون لم يبخل علينا بأي امكانيات.. وسافرت شهرين لألمانيا وعندما عدت سافرت سوريا في فترة الوحدة لكي أقوم بمساعدتهم في التدريب في إعداد النشر”.

شاهد .. 

واعتبرت انها عملت فى وكالة انباء الشرق الاوسط كفترة تدريب، فى قسم المراة وتعتبر الصحفية المتدربة التى دخلت الجامعة العربية فى الاحتفالية السنوية، مؤكدة أن جيل التليفزيون الأول لن يتكرر لبراعته فى الاداء واتقانه لفنون الاعلام.

واردفت :” أنها استمرت في تقديم الأخبار وكان التوجه إلى إرسال أخبار مصر إلى الخارج وكان يتم إستخدام الأفلام 16 مم وكان يوجد معمل في التليفزيون متخصص في ذلك وتخصيص كاميرا لها وتصور الأخبار وتعمل مونتاج لها وكتابتها باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية”.

واستطرد قائلة:”كنت أرسل تلك الأخبار لـ 40 دولة في هذا التوقيت ويتم إرسالها بالشحن الجوي وتستخدم تلك الدول الأنباء التي يتم إرسالها في صحفها الخاصة”,

ولفتت “سري”،الى أن كان مبدأها أن المرؤوس يجب أن يسير تحت تعليمات رئيسيه وسياسته، .
معتبرة أن أهم صفة يجب توافرها في الإعلامي هي “الثقة بالنفس” بالاضافة لإعطاء فرصة للمشاهدين بفهم مقصده من الحديث الذي يقدمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.