أخبار أسيوطمحافظات

“نوبي” عميداً لكلية الهندسة جامعة أسيوط

كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن صدور قرار جمهورى بتجديد تعيين الدكتور نوبى محمد حسن عبد الرحيم الأستاذ بقسم العمارة بكلية الهندسة بالجامعة كعميداً للكلية وذلك لمدة ثلاث سنوات أخرى .

وفى السياق ذاته، فقد هنأ رئيس رئيس الجامعة عميد كلية الهندسة ، متمنياً له دوام التوفيق والسداد لخدمة وتقدم الكلية ونهضة منظومتها التعليمية والتى تحتل مكانة متميزة بين نظيراتها على مستوى الجمهورية .

يُذكر أن الدكتور نوبى محمد حسن قد بدأ حياته العملية كمعيداً بقسم العمارة كلية الهندسة جامعة أسيوط عام 1988 ، ثم تدرج فى المناصب الاكاديمية وصولاً إلى درجة الإستاذية عام 2008 .

كما تولى عدداً من المناصب الإدارية بكلية الهندسة منها عمله كمديراً مركز تطوير التعليم الهندسي بالكلية ، ومدير مركز تطوير التعليم الهندسي وذلك منذ عام 2014 وحتى الآن ، وكذلك عمله كمديراً تنفيذياً لمشروع مركز الإصابات والطواريء بالجامعة منذ عام 2015 وحتى الوقت الحالى ، كما له نشاط علمى مميز فى الإشراف على العديد من الرسائل العلمية سواء ماجستير او دكتوراه ، كما له عشرات الأبحاث المنشورة فى في دوريات علمية محكمة أو فى مؤتمرات وندوات علمية متخصصة محلية ودولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى