نيابة الحسينية تحقق في حرق سيدة رفضت عمل كوب شاي لزوجها بالشرقية

0
تجري النيابة العامة بمركز الحسينية شمال محافظة الشرقية، تحقيقات واسعة مع عامل متهما بقتل زوجته حرقا، بعد مشادة كلامية تطورت لمشاجرة لرفضها عمل كوبا من الشاي لوالده.
كانت النيابة العامة قد أمرت بضبط الزوج المتهم ووالده بعد بلاغ من أسرة الزوجه التي تبلغ من العمر 21عاما، وهي ربة منزل، يفيد إتهام الزوج البالغ من العمر 38سنة، ووالده صاحب 62 عاما، بحرق إبنتهم من خلال إشعال النيران فيها بعد سكب الكيروسين عليها لرفضها عمل الشاي خلال ضيافة الوالد.
تبين من تحريات المباحث أن الزوجة تم نقلها لمستشفى ههيا للحروق مصابة بحروق من الدراجة الثالثة بنسبة 70%، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها داخل المستشفي المتخصص لعلاج الحروق.
أكد الزوج ووالده اللذان تم ضبطهما بواسطة مباحث الحسينية، أن الوزجة هي من سكبت الجاز علي نفسها وأشعلت النيران مما أسفر عنه إصابتها وجري نقلها من خلال زوجها مسرعا للمستشفي لتلقي العلاج، ونفى المتهمان إنهما من أحرقا المجني عليها.
وقال والد الزوج في التحقيقات، أن الزوج طلب من زوجتة كوبا من الشاي، ورفضت الزوجة الإستجابة له مدعية إنها مريضة مما خلق مشادة كلامية بينهما أشعلت الزوجة في نفسها النار.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.