غير مصنف

حبس رجلين و سيدتين أربعة ايام لاتهامهم في الشروع في قتل طفل عمرة أربعة أيام

كتبت : إسراء ثروت 

أمر المستشار مصطفى عزوز مدير نيابة جنوب المنصورة حبس رجلين و سيدتان أربعة أيام وذلك لاتهامهم في الشروع في قتل طفل عمرة اربعة ايام و تعريض حياته للخطر في القضية رقم ٦٢٦٦ لسنة ٢٠١٩ اداري قسم اول المنصورة.

هذا و جاء القرار تحت اشراف المستشار احمد عيسى رئيس النيابة و المستشار محمد سعد ابو ثريا المحامي العام.

و ترجع احداث الواقعة الى انه حال مرور دورية نجدة في الساعات المتاخرة من الليل بدائرة قسم اول المنصورة تبين لرئيس تلك الدورية قيام رجل و سيدتان بالقاء طفل رضيع امام مسجد سيدي حالة بجوار ادارة شرطة النجدة بالمنصورة و تمكن الضابط من التحفظ على الطفل و ضبط المتهمين الثلاثة و بسؤالهم عن اسمائهم قرر الرجل انه يدعى / محمد ع . م .ش و ان السبدات هما نجلتيه الاولى تدعى / ايمان محمد .ع.م. ش و الثانية تدعى / وفاء محمد .ع. م . ش و بسؤالهم عن صلتهم بذلك الطفل قرروا انه طفل رضيع عثروا عليه باحد القرى المجاورة للمنصورة منذ اربعة ايام وانهم حضروا صباح اليوم لتركه امام احدى المساجد وتم تحرير محضر بالواقعة و عرضهم على النيابة العامة .

و بسؤالهم في النيابة العامة بمعرفة المستشار مصطفى عزوز مدير النيابة قرروا بذات الرواية.

و بتطوير المناقشة معهم قررت المدعوة / ايمان بان ذلك الطفل هو نجلها و انها حملت سفاحا من شخص يدعى / ا. خ . ع. و المقيم باحد القرى المجاورة للمنصورة و انها ولدت ذلك الطفل منذ ثلاثة ايام بقرية مجاورة للمنصورة تدعى نبروه و انهم اتفقوا على التخلص من ذلك الطفل لان والده لم يقبل الاعتراف به و هددهم بالقتل في حاله التوجه للشرطة و اتفقت مع والدها و شقيقتها و عشيقها على التخلص من الطفل بالقاؤه امام احدى المساجد بمدينة المنصورة حتى يتمكن اي شخص من العثور عليه و اخذه و تربيته و تم ضبطها و شقيقتها و والدها و لم يتمكنوا من تنفيذ جريمتهم .

و اقر والدها و شقيقتها بجميع ما قررته المتهمة الاولى.

و تم ضبط و احضار عشيقها و بمواجهته باقوال عشيقته و شقيقتها و والدها اقر بصحة ما قرروه .

هذا وتم التحفظ على الطفل باحد دور الرعاية الخاصة بالاطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى