أخبار

هاني رمزي: مباراة السودان جيدة جداً على مستوى الأداء والتهديف

علق هاني رمزي نجم منتخب مصر السابق على خماسية المنتخب الوطني أمام نظيره السوداني مساء اليوم ضمن بطولة كأس العرب قائلاً : ” مباراة جيدة جداً على مستوى الأداء والتهديف “.
وكشف في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON أن الجهاز الفني بقيادة كيروش لديهم أهداف أخرى من بطولة كاس العرب أهمها تحضير الصف الثاني والثالث من المنتخب الوطني وهذا له أهمية أكبرى “.
وأوضح أن الأهمية تكمن في أن يكون هناك توسيع لقاعدة اللاعبين وأن يكون لدينا لاعبين لديهم خبرة دولية قائلاً : ” كيروش يعمل على توسيع قاعدة الاختيارات “
مبيناً أن بطولة كأس العرب هي بطولة مهمة لكنها ليست الهدف الأهم الذي تسعى إليه الجماهير لكون هناك هدفين آخرين بالغين الأهمية وهما بطولة الأمم الإفريقية والمباراة الفاصلة في تحديد التأهل لكاس العالم “.
وواصل : كأس العرب يعتبر محطة تحضيرية بشكل جيد لكنه عاد وأوضح أن مباراة اليوم كان بها نقط إيجابية عدة بغض النظر عن النتيجة الخماسية حيث أنه بعد الدقيقة ستين والتي شهدت الطرد الثاني الذي شهده منتخب السودان اليوم قائلاً : ” المهم أن نتحدث عن ما يخامر ذهن كيروش اليوم حيث أن طريقة اللعب وتشكيل مختلف والذي خالف توقعات الكثيرين “.
وأشاد بوجود أيمن أشرف في وسط الملعب فيما وصفه بالتكتيك الجيد فضلاً عن الدور الهجومي والدفاعي بشكل مميز قائلاً : ظهور أحمد رفعت بشكل رائع كان لافتاً . “
واستطرد : كيروش يعمل على فهم المنتخب حالياً حتى يكون قادراً على وضع الإستراتجية الخاصة بالمنتخب المصري ولكن ليس بهذه السرعة ويحتاج لوقت فهو يحتاج للوقوف على قوام المنتخب والبدلاء ممن يمكن الاعتماد عليهم. “

رسم منتخب مصر لوحة فنية رائعة أمتعت الجماهير العربية، وحقق فوزاً كبيراً على السودان بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب.
بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط متساويا مع منتخب الجزائر لينازعه على قمة المجموعة بعد التساوى فى كل شىء، بينما لم يحصد منتخب السودان أى نقاط حيث تلقى هزيمتين حتى الآن فى البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى