هاني سعيد: بيراميدز ينافس الأهلي والزمالك على الدوري

0

صرح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عبر إذاعة أون سبورت أن فريقه سيكون منافس قوي على بطولة الدوري العام مع الأهلي والزمالك .

وأضاف هاني “المنافسة على الدوري ليست صعبة ولكنها ليست سهلة أيضا، أتوقع أن تستمر المنافسة هذا الموسم للنهاية ولن يحسم اللقب مبكرا، واللعب بدون جماهير سوف يساعدنا”.

وواصل نجم منتخب مصر السابق تصريحاته “دائرة المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، وأتوقع أيضا أن يتواجد سيراميكا كليوباترا في مكانة جيدة، فهو فريق جيد ويتمتع بإمكانيات كبيرة”.

صم تابع هاني قائلاً “نعم نحن ناد غير جماهيري، فهي ميزة وعيب في نفس الوقت، لكنها عامل يساعد اللاعبين للأداء بدون ضغوط”.

وأشار “الخسارة في أول مباراة ضد الاتحاد السكندري أفاقت الفريق والدليل الأداء أمام الزمالك في الجولة الثانية، ونتطلع للفوز في المباراة القادمة ضد سيراميكا كليوباترا”.

وشدد هاني سعيد “نتطلع لتحقيق إنجاز هذا الموسم، ويبقى الأهم أن يثق اللاعبون في أنفسهم في ظل الإمكانيات المتوافرة للفريق”.

وعن الهجوم الذي تعرض له الثنائي شريف إكرامي ورمضان صبحي بعد أول مباراة، قال المدير الرياضي لبيراميدز:”كل الأمور تهدأ مع الوقت، عامل الخبرة يساعد إكرامي على تجاوز مثل هذه المواقف، أما رمضان فهو لاعب حماسي بسبب صغر سنه ورغبته في تحقيق إنجاز لفريقه، وهذا حقه”.

وأكد هاني سعيد “نعم صرحت من قبل برغبتي في العمل الفني ولكن لم أطلب الانضمام للجهاز الفني الذي يقوده (رودولفو) أروابارينا، فهو مدرب مميز وينسجم مع الأجواء تدريجيا”.

وإختتم هاني سعيد تصريحاته “كل المسحات سلبية قبل مواجهة الاتحاد الليبي، ومحمد فتحي سيجري مسحة جديدة بعد شكواه من آلام ليلة أمس، وبشكل عام خوض المباراتين في مصر ميزة، ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في الإسكندرية خاصة أن الفرق الليبية جيدة وتتمتع بإمكانيات مادية”

ويحل بيراميدز ضيفا على الاتحاد الليبي اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.