رياضة

هاني سعيد: سلبية مسحة الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا

أعلن هانى سعيد المدير الرياضى لنادى بيراميدز عن سلبية مسحة جميع أفراد لاعبى فريق الكرة وخلوها من فيروس كورونا والخاصة بمباراة سيراميكا فى الدورى الممتاز حيث يحل بيراميدز ضيفاً على نظيره سيراميكا كليوباترا فى السابعة والنصف مساء الأحد باستاد السويس فى إطار مباريات الجولة الرابعة من الدورى الممتاز.

حيث خضع لاعبو بيراميدز لرابيد تيست قبل 48 ساعة من مباراة سيراميكا ظهرت سلبية لجميع أفراد الفريق، الذى يعود له لاعبه رمضان صبحى فى اللقاء بعد انتهاء إيقافه فى مواجهة الزمالك الماضية.

وأوضح المدير الرياضى أن محمد حمدى الظهير الأيسر تحولت عينته من إيجابية إلى سلبية وشارك فى التدريبات بالأمس بشكل طبيعي، بعدما أصيب قبل مباراة الاتحاد السكندرى الأولى فى الدوري، وخضع مؤخرا لمسحتين أظهرت سلبية النتيجة ليشفى من الفيروس.

وكشف أيضاً هانى سعيد أن محمد فتحى لاعب الوسط لا يزال فى العزل المنزلى حالياً بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا قبل مباراة الاتحاد الليبى فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، وسيجرى مسحة خلال أيام يتمنى أن تكون سلبية ويعود للفريق.

وحول موقف ثنائى منتخب الشباب إبراهيم عادل ومحمود صابر أكد المدير الرياضى أن الثنائى لا يزال فى العزل مع المنتخب بعد عودته من تونس، حيث أجريا مسحتين مؤخرا جاءت نتيجتيهما إيجابية، ومن المنتظر أن يجريا مسحة جديدة خلال أيام يتمنى أن تتحول إلى سلبية ويعود اللاعبان للانتظام فى صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى