أهم الأخبارفن ومنوعات

هاني شاكر يكتسح الأصوات بجميع المحافظات في انتخابات المهن الموسيقية

بدأت عملية الفرز الخاصة بانتخابات نقابة المهن الموسيقية، وتبين في التجميعة المبدئية من الانتخابات على منصب نقيب الموسيقيين اكتساح الفنان هاني شاكر الأصوات بجميع المحافظات، متفوقًا على نظيره الفنان مصطفي كامل، حيث يتنافسان كلًأ منهما على منصب نقيب الموسيقيين.

وبعدما اطمأن هاني شاكر على نتيجة الانتخابات، وأنها سوف تحسب لصالحه، غادر الآن مقر اللجان الانتخابية التي تقام في بمقر نادي نقابة المهن التمثيلية.

وأقيمت انتخابات نقابة الموسيقيين صباح اليوم بنادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم، ويتنافس فيها على منصب النقيب كل من الفنان هاني شاكر النقيب الحالى للموسيقيين والفنان مصطفى كامل.

كما يتنافس ٤٥ موسيقى على عضوية مجلس الإدارة، وتجرى الانتخابات فى القاهره بنادي المهن التمثيلية بالبحر الاعظم.

وقدم مصطفى كامل شكوى بذلك للقاضي المسؤول عن اللجنة، وحصل على قرار بمنع الموظفين، مما جعل القاضي المسئول يأمر بوقف الانتخابات لمدة نصف ساعة لضمان الشفافية ومنع التزوير.

وتفتح صناديق الانتخابات من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة بعد العصر، ومن ثم تبدأ عملية فرز الأصوات.

وقضت أمس المحكمة الإدارية العليا فى جلسة الإثنين، برفض الطعن المقدم من الفنان مصطفى كامل ضد الفنان هانى شاكر، النقيب الحالى للموسيقيين.

وكذلك رفضت الإدارية العليا الطعن المقدم من الفنان أحمد العيسوى، الذى طالب فيه بخوض الانتخابات على عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين.

وقال المستشار سعد متولى مدير الشئون القانونية لنقابة الموسيقيين ان المحكمة الادارية العليا، قضت أيضا برفض الطعن المقدم من الفنان مصطفى كامل ضد الفنان إيمان البحر درويش.

كما قبلت الدعوى المقامة من الفنان إيمان البحر درويش، والتي طالب فيها بوقف قرار شطب عضويته من نقابة المهن الموسيقية.

صدر الحكم برئاسة المستشار سعيد القصير نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية كلا من المستشارين محمود عتمان، محمد المنجي، حمدي جبريل، محمود رشيد، نواب رئيس مجلس الدولة.

كانت محكمة القضاء الإداري قضت في وقت سابق ، بقبول الدعوى المقامة من الفنان إيمان البحر درويش، والتي طالب فيها بوقف قرار شطب عضويته من نقابة المهن الموسيقية ، فيما رفضت طلب وقف انتخابات النقابة واستمرارها في موعدها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى