أخبار

مؤسس أمهات مصر تهنيء الطلاب وأولياء الأمور ببدء العام الدراسي الجديد

قدمت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، التهنئة للطلاب وأولياء أمورهم بمناسبة انطلاق وبدء العام الدراسي الجديد، اليوم السبت، في أغلب مدارس الجمهورية، علي أن تبدأ باقي المدارس غدا الأحد.

وحرصت عبير أحمد، في تصريحات صحفية، علي متابعة ورصد أول أيام العام الدراسي الجديد في أغلب المدارس، موجهه حديثها للطلاب، قائله: “بداية موفقه، وعليكم بالجدية والمذاكرة منذ اليوم الأول والانتظام في الحضور والذهاب للمدرسة، ولكل مجتهد نصيب”.

كما حرصت مؤسس إتحاد أمهات مصر علي تهنئة أولياء الأمور وحثهم علي متابعة أبنائهم وتشجيعهم بشكل دائم علي التفوق والتميز والاستفادة من المدرسة ودعوتهم علي الانضباط والالتزام والأخلاق الحميدة، حتي يصبحوا رجال ونساء متميزون ومتميزات في المستقبل يفيدوا أنفسهم وأسرهم وبلدهم.

كما ناشدت عبير، المعلمين ومديري المدارس باحتواء التلاميذ والطلاب وتشجيعهم علي التفوق في مختلف المجالات التعليمية والرياضية والثقافية والاجتماعية، حيث أن جميع هذه المجالات تخلق جيل سوي وقادر ومتميز.

وقدمت مؤسس ائتلاف أولياء الأمور التهنئة للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، لافته إلي حرص وزير التعليم علي الاهتمام بإنهاء استعدادات المدارس واجتماعاته الدورية مع مديري المديريات التعليمية طوال الأسابيع الماضية من أجل بدء عام دراسي مستقر ومنضبط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى