هاني شكري مهاجمًا مرتضى منصور: نسب لنفسه تبرعات تركي آل شيخ للزمالك

0

حل عضو مجلس إدارة الزمالك السابق هاني شكري، مساء أمس الأربعاء، ضيفًا على برنامج “أوضة اللبس”، على قناة النهار، والذي يقدمه نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو.

وهاجم شكري، مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك، والذي تم حل مجلسه منذ أيام، قائلاً إن “تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تبرع بمبلغ بقيمة مليون دولار لصالح الزمالك، وتم تحويل هذا المبلغ لحساب طبيب الفريق ومن ثم تم تحويلها لحساب مرتضى منصور”. 

وأضاف :”مرتضى من حقه أن يطالب بهذا المبلغ مرة أخرى لأنه من تبرع بالمبلغ عبر حسابه”، مشيرًا إلى أن “هناك واقعة حدثت من قبل تشبه هذه الواقعة، وتحديدًا في 2004، عندما تبرع منصور البلوي بمليون ريال، وبعدها رفع مرتضى قضية على النادي لاسترداد هذا المبلغ بعد حل مجلس الإدارة وقتها”.

“اليوم” يرصد أبرز تصريحات عضو مجلس إدارة الزمالك السابق هاني شكري، في برنامج “أوضة اللبس”:

*إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك جاء بسبب مخالفات مالية فجة ستصدم الكثير عند الإعلان عنها.

*الحكام بينزلوا الملعب “مش طايقين الزمالك” بسبب تصريحات مرتضي منصور.

*في أثناء وجودي بإدارة الزمالك في عهد مرتضى منصور حسيت إننا ندير “كشك” مش نادي بحجم الزمالك.

*تناقشنا في أحد اجتماعات مجلس إدارة الزمالك لمدة 4 ساعات في العديد من الأمور ثم أتى رئيس المجلس ليتخذ قرارات مختلفة تمامًا في دقائق.

*أزمات مرتضي منصور “الشخصية” مع ممدوح عباس تسببت في ضرر اقتصادي كبير للزمالك.

*مرتضى كان يقول أنه لا يريد تحويل أي مبلغ عبر حساب الزمالك بسبب مديونيات ممدوح عباس لكن الأخير وعد خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق بعدم المطالبة بأي أموال.

*دخل نادي الزمالك منذ 2014 حتى 2020 ما يقرب من 3 مليارات جنيه، راحوا فين؟!

*خالد بوطيب صل على 865 ألف جنيه في كل “دقيقة” لعبها مع النادي، ومرتضى صرف على فريق الكرة في آخر 6 سنوات مليار و313 مليون جنيه.

*الزمالك يمتلك كفاءات أعلى من أي نادي آخر إذا تم منحهم الفرصة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.