رياضة

هاني عبادة: شعبية الزمالك زادت عن الأهلي في الفترة الأخيرة

هدى أبو عمرة

يري هاني عبادة  لاعب نادي الزمالك السابق أن هناك البعض الذي يهدف إلي إقناع الجماهير أن شعبية النادي الاهلي أكبر من الزمالك عن طريق اختلاق بعض القصص الوهمية, مؤكدا أن شعبية النادي الأبيض أصبحت أكبر من الأهلي في الفترة الأخيرة.

وقال عبادة في تصريحات لقناة “الزمالك”:” شعبية الزمالك في الوقت الحالي أكبر من الأهلي، وعلى الجميع أن ينظر إلى الدول الأفريقية ويعلم أن معظمها ينتمي إلى الزمالك، ونفس الأمر لدول الخليج”.

وأضاف : “الجميع كان يعتقد أن شعبية الزمالك تراجعت خلال الفترة التي ظل فيها بدون بطولات منذ 2004 حتى 2013، ولكن ذلك لم يحدث، فقط كانت الجماهير ترفض الظهور”.

وأكمل لاعب الزمالك السابق” ” الزمالك قلعة عريقة وذهبنا للعب مواجهة السوبر الأفريقي أمام الترجي في دولة قطر، وشاهدنا ماذا فعل جماهير الزمالك في المطار، وفي الملعب، ونفس الأمر حين واجهنا الأهلي في الإمارات خلال مرات عديدة”.

وفي سياق آخر قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك, بوضع برنامج جديد للاعبين لتنفيذه داخل منازلهم خلال الحظر المنزلي, و الاستعداد كذلك لشهر رمضان المعظم.

حيث أرسل كارتيرون للاعبين عبر جروب ال ” واتس اب ” برنامج تدريبي جديد ينفذه اللاعبون خلال العشرة أيام  القادمة السابقة لبداية شهر رمضان الكريم.

ويقوم البرنامج الجديد علي زيادة معدلات الحركة والتدريب بالكرة في مراكز الشباب أو الحدائق، وكذلك زيادة تدريبات رفع اللياقة البدنية بعدما بدأ اللاعبون في الخروج من المنازل صباحا وخوض تدريبات في أماكن مفتوحة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق