أهم الأخباررياضة

هداية ملاك: تشرفت باختياري لحمل علم مصر في الأولمبياد

أعربت هداية ملاك بطلة مصر في التايكوندو، عن سعادتها الغامرة وشعورها بالفخر، بسبب حصولها على شرف حمل علم مصر في افتتاح أولمبياد طوكيو 2020، واعتبارها لحظة تاريخية في حياتها.

وكتبت هداية ملاك الحاصلة على برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، على حسابها الشخصي عبر فيسبوك: “منذ 5 سنوات، فوجئت باختيارى من قبل اللجنة الأولمبية المصرية لحمل علم مصر فى ختام أولمبياد ريو دى جانيرو في شرف لم أتوقعه أو أفكر فيه”.

وواصلت هداية: “وفي يوم وقفة عرفة علمت باختياري لحمل علم مصر في حفل افتتاح أولمبياد طوكيو بالاشتراك مع البطل الأوليمبي علاء أبو القاسم، الفضل والعزة أولًا وأخيرًا من عند الله، تشرفت باختياري لتمثيل بلدي وزملائي من الرياضيين الأبرز فى إفريقيا والعالم، كثير منهم يستحقون شرف حمل العلم وإن لم يقع الاختيار عليهم هذه المرة في أكبر محفل رياضي في التاريخ”.

واختتمت هداية كلمتها عبر فيس بوك: “أود أن أشكر كل من وقف بجانبي لكي أصل لتلك اللحظة، فريقي ومدربيني ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية واتحاد التايكوندو والبنك الأهلي المصري وروابط الرياضية، يارب التوفيق لنا جميعًا فى رفع علم بلدنا وتشريفها وإننا نكون عند حسن ظن ملايين المصريين”.

واختارت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، الثنائي هداية ملاك بطلة التايكوندو الحاصلة على برونزية ريو دي جانيرو 2016، وعلاء أبو القاسم بطل السلاح الحاصل على فضية لندن 2012، لحمل علم مصر في حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020، وتعتبر تلك هي المرة الأولى، التي يحمل فيها ثنائي علم مصر، في تاريخ مشاركات مصر في الدورات الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى