غير مصنف

“هديب” يشارك اليتامى الفرحة بيومهم ( يوم الطفل الجميل )


سامح أيوب . الفيوم
في يوم يسوده الفرحة قامت إدارة شرق الفيوم التعليمية تحت قيادة السيد مدير عام الإدارة الأستاذ محمود عبد الفتاح هديب صباح اليوم ٢٠١٩/٤/٤ م بتنظيم احتفال لليتامى بالمدينة الرياضية بدمو .
وقد حضر الحفل المهندس حسن صفوت موافي السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم والأستاذ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم والأستاذ عيسى عثمان أمين عام نقابة المعلمين بالفيوم والأستاذ جمعة رمضان رئيس مجلس أمناء إدارة شرق وبعض قادة التعليم بالفيوم .
وتضمن برنامج الحفل الذي قدمه الأستاذ محمد جمعة المراقب المالي لمجلس الأمناء بالإدارة العديد من الفقرات السلام الجمهوري والقرآن الكريم وبعض العروض الرياضية والفنية من مدارس الإدارة المشاركة على سبيل المثال لا الحصر دمو الثانوية ومحمد معبد الابتدائية والرسالة لغات وعائشة حسانين وسيلا الابتدائية .
وقد رحب هديب بالحاضرين ونوه إلى ضرورة التكافل الاجتماعي وقال في كلامه للأطفال هنيئا لكم لقد نلتم قسطا من النبوة فولد حبيبنا المصطفى يتيما وشكر القائمين على هذا الحفل الذي أسعد الجميع .
وقد أشاد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم الأستاذ محمد عبد الله بالحفل والمشاركين به وأكد أنه جاء ليسعد أبناءه فأسعدوه .
وقام الحاضرون بتوزيع هدايا ولعب على الأطفال لإدخال السرور عليهم .
والجدير بالذكر صمم السكرتير العام المساعد للمحافظة ووكيل الوزارة ومدير عام الإدارة بالتحرك بأنفسهم للطلاب بالمدرجات التصوير مع الأطفال واللعب معهم فكان له أبلغ الأثر في إسعاد الأطفال ورسم البسمة على وجوههم .
وفي نهاية الحفل توجه الأطفال بالشكر والتقدير لإدارة شرق الفيوم والقائمين على هذا الحفل الكريم حفل يوم الطفل الجميل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى