محافظات

تعليم أسيوط تحصد 9 مراكز على مستوى الجمهورية

محمد عاطف شعلان

قال عبدالعزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن مديرية التربية والتعليم بأسيوط حصلت على تسعة مراكز على مستوى الجمهورية فى مسابقات أعياد الطفولة والتنمية التنمية المستدامة.

ففي مسابقة أعياد الطفولة حيث حصلت إدارة أسيوط التعليمية على المركز الثالث في مسابقه أحسن صوت للطالب “عبد الفتاح وائل عبد الفتاح”، والمركز السادس للطالب “ديفيد روماني يوسف” في مسابقه أمهر عازف وذلك لمرحلة رياض الاطفال والمرحلة الابتدائية.

كما حصد المركز السابع الطالبان “محمد ايمن” و”ماريا اشرف” في مسابقه أجمل دويتو (جميع المراحل التعليمية)

كذلك حصلت إدارة منفلوط التعليمية على المركز الخامس للطالبة “مريم مجدي زكي” في مسابقة أمهر عازف للمرحلة الاعدادية والثانوية.

وفي مسابقات التنمية المستدامة حصدت مديرية التربية والتعليم بأسيوط على خمسة مراكز على مستوى الجمهورية في التنمية المستدامة.
حيث فازت مديرية أسيوط بالمركز الاول (م) في مسابقة المشروع البيئي “مدرسة طه حنفى الإعدادية بإدارة أسيوط ” والمركز الثاني في مسابقة الأنشطة البيئية “مدرسة عمر طه الرسمية للغات بإدارة الفتح” والمركز الثالث (م) في الأبحاث للمرحلة الاعدادية “مدرسة الخياط الإعدادية بنات إدارة أسيوط” والمركز الثامن في الابحاث للمرحلة الإبتدائية ” مدرسة رفاعة الطهطاوى الرسمية للغات إدارة ديروط” والمركز الثامن (م) في الابحاث للمرحلة الثانوية “مدرسة جمال فرغلى سلطان بأسيوط”

من جانبه تقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بالتهئنة لكل من سيد الشريف مديرعام الشئون التنفيذية وايفلين شنوده موجه عام التربية الموسيقية، محمود معوض مدير عام إدارة اسيوط التعليمية، قدرى حسين مديرعام إدارة منفلوط التعليمية، زاهية عطا مدير إدارة التنمية المستدامة بالمديرية، أيمن أبوعقرب مدير عام إدارة الفتح، محمود على مدير عام إدارة ديروط، ولجميع المدارس الفائزة، مهنئًا جميع الطلاب والطالبات الفائزين في المسابقات وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى