هل خسرت مصر للطيران 3 ملايين جنيه؟ .. الشركة توضح

0

إسراء عبدالفتاح

نفت شركة مصر للطيران ما نشره أحد المواقع الإلكترونية عن حدوث خطأ في نظام التشغيل تسبب في خسارة أكثر من 3 ملايين جنيه بعد أن أقلعت طائرة بدون ركاب وعادت بدون ركاب أيضا.

وفي وقت سابق، أعلن  الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن صر سيرت 14 رحلة منذ أمس الأربعاء ،لأول مرة منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، منذ منتصف شهر مارس الماضي.

وأكد زكريا، في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”،مع الإعلامي أحمد موسي، أن كل دولة لها إجراءات معينة يلتزم بها كل مسافر.

وتابع:” غالبية الدول تعتمد على مء إقرار عدم مخالطة أي مريض بفيروس كورونا المستجد، معقبا:”الشركة تقدم عرض تخفيض 20 % على التذكرة بعد عودة رحلات الطيران”.

وواصل حديثه :” جميع المسافرين  التزموا بالإجراءات الاحترازية التي تم الإعلان عنها مسبقًا، بالإضافة إلى أن الضيافة داخل الطائرة حافظت على سلامة الركاب، معلنا عن  20 رحلة بدأ من اليوم على أن تتزايد الأعداد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن السياحة تتركز على جنوب سيناء والبحر الأحمر، بينما ستكون هناك رحلات سياحية في القاهرة خلال الفترة المقبلة.

مصر للطيران تكشف حقيقة زيادة أسعار التذاكر

شاركت شركة مصر للطيران فيديو توضيحيا يبين ويشرح الإحراءات التى سيتم اتخاذها مع الراكب المسافر منذ وصوله المطار وحتى صعوده للطائرة، كما يتضمن الفيديو عرض طريق الطعام وتعقيم الطائرة.

وقد أصدرت الشركة بيان تضمن «في ضوء الخطة التي وضعتها الحكومة المصرية لعودة حركة الطيران بالمطارات المصرية اعتبارًا من الأول من يوليو واستعداد وزارة الطيران المدني بجميع هيئاتها وشركاتها لعودة حركة السفر، أعلنت الشركة الوطنية لمصر للطيران عن بدء تشغيل رحلاتها إلى أكثر من 29 نقطة مباشرة اعتبارًا من الأول من يوليو 2020».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.