هل طلب دجلة استعارة محمد محمود من الأهلي ؟ عبد الواحد يرد

0

شيماء مصطفى

كشف محمد عبدالواحد، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، حقيقة دخول النادي الدجلاوي في مفاوضات مع محمد محمود، لاعب وسط النادي الأهلي.
وقال محمد عبدالواحد في تصريحات خاصة عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “لم نفاوض اللاعب وما تردد غير صحيح”.
وتابع: “محمد محمود لاعب كبير ولكن هو عائد من الإصابة ولم نفكر عودته أو التعاقد معه”.

ومن جانبه كشف عبدالناصر محمد، مدير الكرة في نادي إنبي، حقيقة دخول ناديي الأهلي والزمالك في مفاوضات مع نادي إنبي لضم أسامة جلال، مدافع النادي البترولي.

وأكد عبدالناصر محمد في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “الأهلي لم يفاوضنا أو الزمالك في مفاوضات رسمية معنا للحصول على رغبات اللاعب”.
وتابع: “كما أن النادي لم يتلقى عروض رسمية من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي كما تردد، والنادي لم يتلقى أي عروض رسمية لبيع اللاعب”.

وفي نفس السياق قال عبدالناصر محمد، مدير الكرة في نادي إنبي، إنه يتوجه بالشكر إلى مسئولي اتحاد الكرة، بعد تعافي جميع لاعبي للفريق البترولي من فيروس كورونا.

وعن مفاوضات إنبي مع النادي الأهلي بشأن محمد شريف، أكد عبدالناصر محمد في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “القرار في يد النادي الأهلي وهو الذي سيحسم مصير اللاعب”.
وتابع: “محمد شريف أبلغنا برغبته في الاستمرار داخل انبي حال موافقة الأهلي ولن ينتقل إلى أي نادي آخر”.

وفي سياق متصل قال وجيه أحمد، إن لقاء الأهلي والزمالك في الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، سيديرها طاقم تحكيم أجنبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.