فن ومنوعات

أسما وفريدة وكاميليا.. بنات شريف منير والسوشيال ميديا

واجه الفنان شريف منير رواد مواقع التواصل الإجتماعي بقوة مدافعًا عن ابنته أسما شريف منير والتي واجهت ووالدها هجوم عنيف بعد ظهورها الأخير في فيديو تقوم بحلاقة شعرها لتفاجئ الجميع باطلالتها في مهرجان الدراما والذي أقيم بمدينة العلمين.

أسما شريف منير: مش ندمانة

وتحدثت أسما في تصريحات لمراسلي القنوات والصحف خلال حفل المهرجان قائلة أنها غير نادمة على حلاقة شعرها، وأنها تفاجأت بالشبه الكبير مع والدها بفيلم شورت وفانله وكاب بعد اللوك الجديد.

شريف منير ظهر في فيديو عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات انستجرام في دفاع شديد عن ابنته وعلق: برافو عليكي عرفتي تاخدي الترند وبقول لكل اللي بيقول إني معرفتش اربي بنتي بصوا على عيلتكم واخواتكم أنا بنتي متربية

خلافات بنات شريف منير

لم تكن هذه هي المرة الأولي التي يتصدر فيها شريف منير صفحات السوشيال ميديا بل كانت الأزمة السابقة لبناته فريدة وكامليا مع والدتهم لورا عماد سبب لتصدر الترند ولكن شريف منير التزم الصمت خلال هذه الأزمة.

وكانت قد نشرت لورا عماد، مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان شريف منير، وبناته أثناء تناولهم العشاء في أحد المطاعم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت منشوراً قالت فيه : «رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدون بأن أنا كنت أم عاملة إزاي!».

وتابعت: «بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا.

ردت فريدة شريف منير على ما نشرته والدتها عبر حسابها على انستجرام في تعليق قائلة: «ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟».

لتجيبها والدتها قائلة: «أنتوا بتموتوني كل يوم.. وانتي عارفة كده كويس.. ربنا يهديكي.. صحيح الزّن على الودان أمر من السحر».

من هي زوجة شريف منير

تزوج شريف منير للمرة الثانية من لورا عماد وهي من مواليد 1 يناير عام 1972 تبلغ من العمر 51 عام ديانتها مسيحية، عملت كموديل وشاركت في بعض الأعمال الفنية ثم اعتزلت الفن لتتفرغ لأسرتها وتربية بناتها، والتي تحدثا كثير عن حياتهم السعيدة معاً خلال العديد من البرامج التلفزيونية وانجبت ابنتين هن فريدة وكاميليا، إلى أن تفاجأ الجميع بالازمة الأسرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى