هند صبري ونسرين أمين تنعيان وفاة الكاتب وحيد حامد

0

نعت الفنانة هند صبري وفاة الكاتب والسيناريست وحيد حامد وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت هند صبري صورة الراحل وحيد حامد وعلقت عليها: «هو واحدا من أعظم من كتبوا والفوا للسينما العربية عبر الخمسين عاما الماضية حيث عبرت أعماله عن كل قضايا الانسان العربي كما لم يعبر احد، وهو واحدا ممن جعلونا نحب السينما».

وتابعت: «شرفت بالعمل في فيلم عمارة يعقوبيان الذي كان من تأليفه وقبلها كنت من عشاق أعماله، فقدنا اليوم السيناريست الذي أثر في كل اجيال الوطن العربي على مدى أكثر من 50 عاما، رحم الله الاستاذ #وحيد_حامد وخالص العزاء لأخي مروان حامد والأسرة الكريمة وأسرة الفن العربي كله».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

ونعت الفنانة نسرين أمين وفاة الكاتب وحيد حامد عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وقالت نسرين أمين: «الله يرحمك يا أستاذ وحيد كان لى عظيم الشرف ان اول عمل لى من تاليفك الرائع #احكى_ياشهرزاد فقدت مصر كاتب و مؤلف و مبدع صاحب فكر عظيم ».

وكان أعلن المخرج مروان حامد عن تفاصيل تشييع جثمان والده، حيث قال في منشور له :«إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالى أبي الغالي الكاتب الكبير وحيد حامد.. البقاء والدوام لله وحده.. تقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة في الشيخ زايد بعد صلاة الظهر».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.