أهم الأخبارحوادث

“هيبتكم في تواضعكم”.. النائب العام ونظيره السعودي في زيارة لنيابة استئناف الإسماعيلية

صابر عاطف

زار النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أثناء مرافقته النائب العام للمملكة العربية السعودية الشيخ سعود بن عبد الله المعجب ووفد رفيع مصاحب لهما من قيادات وأعضاء بالنيابتين، منطقة قناة السويس؛ في زيارة إلى أعضاء النيابة العامة بدائرة استئناف الإسماعيلية، في 29 يناير الماضي.

ووجه النائب العام المستشار حماده الصاوي، رسائل إلى أعضاء النيابة العامة في دائرة استئناف الاسماعيلية، خلال زيارته لهم رفقة نظيره السعودي الشيخ سعود بن عبد الله المعجب.

ودار حديث النائب العام حول رسالة النيابة العامة وعدالتها الناجزة، وضرورة تحلي عضو النيابة بخلق القضاة، إضافة إلى الهدف المنوط ببيانات النيابة التي تهدف لإصلاح المجتمع ونهضته

وجاءت الزيارة استكمالاً للزيارات التفقدية التي بدأها النائب العام بالذهاب إلى صعيد مصر ثم منطقة الدلتا؛ لتفقد أحوال أعضاء النيابة العامة ومتابعة سير أعمالها تذليلاً لما يعوقها من عقبات قد تحول دون حسن سير العدالة وأداء النياية العامة رسالتها على الوجه الأكمل.

ويطلع خلال الزيارة النائب العام للمملكة ووفده على جانب عملي مما يباشره أعضاء النيابة العامة هناك من أعمال؛ وذلك في إطار تبادل الخبرات المشتركة بين النيابتين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق