محافظات

والدة شهيد الغربة :عايزة جثة ابني تعيد معايا

احمدالمراشددي

قالت والدة شهيد الغربة ،عز الدين محمد عبد الشافي،ابن محافظة قنا،الذي لقي مصرعه ،قتلا بالرصاص علي يد رجل سعودى ،بالمملكة العربية السعودية،في تصريح خاص لليوم ،عايزه جثة ابني نفسي أشوفه ،ارحموني انا أم ،عايزه جثة إبني تعيد معايا.

وأقرأ أيضا….

طالب محمد راشد نجل عم العاملين المصريين أبناء قرية البطحة بنجع حمادي بقنا والذين لقى حتفهما قتلا بالرصاص على يد سعودي بالمملكة العربية السعودية السلطات المصرية بالتدخل لسرعة إنهاء الإجراءات وعودة جثامين ذويهم.

وقال راشد إن “أهالي شهداء الغربة جواهم نار قايدة على مقتل ذويهم” ووصف الحادث بالغدر والخيانة مطالبا الدولة بالقصاص العادل لأبنائهم طبقا للشريعة الإسلامية التي تطبقها المملكة.

وأعلنت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل مقتل عاملين مصريين بالمملكة العربية السعودية، على يد أحد السعوديين.

وقالت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، في بيان، إن الوزارة تتابع عن كثب واقعة مقتل مصريين اثنين يعملان في مجال الإنشاءات (نجارين مسلح)، على يد مواطن سعودي بطلق ناري.

وأوضحت الوزيرة المصرية أن الواقعة حدثت إثر مشاجرة حادة بين مصريين اثنين وبين المواطن السعودي تحولت إلى جريمة جنائية، أثناء قيامهما ببعض الأعمال الإنشائية في بناء يملكه الجاني.

وأشارت إلى أن الجاني اعترف بارتكاب جريمة القتل وسلم نفسه إلى السلطات السعودية، وتم التحفظ على الجثتين بسبب استمرار التحقيقات.

وبينت أن المصريين الاثنين من قرية البطحة التابعة لمدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا، أحدهما يدعى عادل عبد الإمام حسين، مواليد 1983، والآخر يدعى عز الدين محمد عبد الشافي، مواليد 1967.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى