أهم الأخبارالأخبار

والد قتيل لـ نانسي عجرم: قطرة دم من نجلي لا تساوي أموالها كلها

جهاد علي

أعرب والد قتيل فيلا نانسي عجرم، عن استغرابه من وجود ابنه محمد حسن الموسى، في فيلا فادي هاشم، متأخراً.

وأوضح حسن الموسى، خلال لقائه مع الإعلامي طوني خليفة، على تليفزيون “الجديد”، أنه لن يقبل تعويضا من قبل نانسي عجرم يدفع منها أتعاب المحامي، وأن قطرة دم من نجله لا تساوي أموالها كلها.

وأشار إلى أن التقرير المقدم لا يظهر الحقيقة الكاملة، ويمكنه أيضًا أن يطلب من الأطباء الشرعيين إعادة التشريح مجدداً ليثبت تصفية ابنه.

شاهد الفيديو..

أزمة نانسي عجرم.. فيديو جديد يقلب موازين القضية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لمقتحم منزل الفنانة نانسي عجرم، حيث يوضح وجه المتهم الذي قتل علي يد زوج الفنانة بعد اقتحامه المنزل، حسبما يدعون.

ويظهر الفيديو، بشكل واضح ملامح مقتحم الفيلا قبل أن يضع القناع على وجهه.

أول ظهور لنانسي عجرم وزوجها بعد قتل اللص الذى اقتحم منزلهما

ظهر الدكتور فادى هاشم، زوج النجمة اللبنانية نانسى عجرم عقب إخلاء سبيله، أمس الثلاثاء الماضي، على خلفية التحقيقات فى مقتل اللص الذى اقتحم منزلهما منذ أيام، إثر تبادل إطلاق نار.

ونشرت الإعلامية دارين شاهين، أول صور للنجمة نانسى عجرم، وزوجها فادى هاشم، عبر صفحتها الرسمية بـ”فيس بوك”.

أول تعليق عن الحادث

وفى أول تعليق لها عن الحادث قالت النجمة نانسى عجرم: “بشكر كل اللى اطمنوا عليا واتصلوا عليا أنا بخير وأهم شىء عائلتى كويسة وبناتى كويسين الحمد الله”.

وكانت المدعية العامة فى محكمة الاستئناف بمنطقة جبل لبنان، قررت اليوم إخلاء سبيل الدكتور فادى الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، على خلفية التحقيقات فى مقتل اللص الذى اقتحم منزلهما منذ أيام، إثر تبادل إطلاق نار.

القانون اللبناني

وكان القانون اللبناني حدد حالات الدفاع الشرعى عن النفس، وعرفه بأنه كل فعل قضت به ضرورة حالية لدفع تعرّض غير محقّ ولا مثار على النفس أو الملك أو نفس الغير أو ملكه، ويستوي في الحماية الشخص الطبيعي والشخص المعنوي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق