محافظات

غلق صناديق الاقتراع في انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين بسوهاج

أغلقت اللجان الانتخابية في انتخابات مجلس نقابة المهندسين فى سوهاج صناديق الاقتراع، عقب انتهاء الفترة المحددة للتصويت، والتي بدأت من العاشرة صباحًا وانتهت السابعة مساء.

وكانت قد شهدت انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين بمحافظة سوهاج اليوم الجمعة، اقبالًا ملحوظًا من المهندسين للإدلاء بأصواتهم لاختيار 7 مرشحين من بين 31 مرشحًا، وذلك تحت إشراف قضائي كامل، بمقر نادي نادي المهندسين شرق محافظة سوهاج.

وفتحت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لانتخابات المهندسين بمحافظة سوهاج أبوابها أمام الناخبين من أجل الإدلاء بأصواتهم، منذ الساعة 10 صباحًا وتستمر حتى الساعة 7 مساءً.

ويبلغ عدد الناخبين 11 ألف مهندس من لهم حق الإدلاء بأصواتهم، واختيار من يمثلهم من أعضاء المجلس من خلال عملية التصويت السري تحت إشراف قضائي كامل بعدد 6 لجان انتخابية .

وتشهد انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين الفرعية بسوهاج، منافسة قوية بين 23 مرشحا على 5 مقاعد لشعبة المدني، وجاء أبرزهم على عبد الساتر ، احمد فؤاد عبد المطلب ، السيد محمود ، على حسن ، أحمد السمنجى ، منال السيد ، محمد كمال ، محمد رجب ، شيرين خلف ، عامر البنا ، جابر على ، محمد الصعيدي ، عادل النقيب ، حسن يوسف ، مصطفي لبيب ، محمود صبري أبو المواهب ، مؤمن عادل ، مصطفي محمد.

وبينما يتنافس على مقاعد شُعبة الكهرباء 8 مرشحين يتم اختيار 2 منهم ، وهم محمد عويضة ، حازم مزيد ، مهند عثمان ، أحمد طلعت ، عمر عبد الرازق ، رائد رأفت ، مصطفي محمود ، دعاء القاضي ، زينب عمار.وعملية التصويت تشهد منافسة قوية بين 31 مرشحا على ٧ مقاعد، منها 3 مقاعد لشُعبة الكهرباء يتنافس عليهم 8 مرشحين، و5 مقاعد لشعبة المدني يتنافس عليه 23 مرشحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى