«وداعًا الأسطورة».. نجوم الفن ينعون اللاعب الأرجنتيني «مارادونا»

0

رحل عن عالمنا، مساء اليوم، الأربعاء، النجم الأرجنتيني، دييجو مارادونا، وذلك بعد تعرضه لسكتة قلبية، وفشل الأطباء في انعاشه.

وفور إعلان خبر وفاتها تصدر إسم «مارادونا» منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث عبر المتابعون عن حزنهم الكبير لرحيل اسطورة كرة القدم،

وفيما يلي يعرض موقع «اليوم» أبرز نجوم الفن والمجتمع الذين عبروا عن حزنهم بعد وفاة «مارادونا»:

حرص الفنان هاني رمزي على نعي النجم الأرجنتيني «مارادونا»، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر هاني رمزي صورة لمارادونا، وعلق عليها: « وداعاً أسطوره الكوره مارادونا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany Ramzy (@hanyramzy)

نعت الفنانة نوال الزغبي، وفاة النجم الأرجنتيني، مارادونا، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وكتبت نوال الزغبي في تغريدة لها: «شو هالسنة المخيفة ٢٠٢٠ يللي مش عارفة تخلص!!! اليوم العالم خسر اهم لاعب كرة قدم ارجنتيني مارادونا وانا من عشاقه الله يرحمه، اسطورة كبيرة».

 

أعرب المستشار ترك آل الشخ، عن حزنه الشديد بعد وفاة النجم الأرجنتيني، مارادونا، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

ونشر ترك آل الشيخ فيديو لمارادونا، وعلق عليه: «وداعاً ياصديقي … أخر مره شفتك في روسيا ٢٠١٨ ووعدتني بزيارتي في المملكه ! وداعاً يا أعظم من لعب كرة القدم … وداعاً يا من أثر في جيلي … وداعاً ديجو … كرة القدم بعدك لا طعم لها أنا اليوم حزين .كنت اتحدث معك من ٤ شهور على فكرة مع نتفليكس … وكنت سعيد ! وداعاً ديجو».

وقد نعى المطرب محمد حماقي النج مارادونا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” برواية مؤثرة قائلا:” أول مرة شُفته كانت في كاس العالم 82، كنت طفل صغير لسه ببتدي أهتم بالكورة، وفعلاً حبيت الكورة بسببه.. وفي كاس العالم 86 كانت عيلتي كلها بتشجع البرازيل، وأنا كنت الوحيد اللي بشجع الأرچنتين بسببه».
وتابع: «وراهنتهم كلهم إن الأرچنتين هتاخد كاس العالم، قعدوا يضحكوا عليا، بس في الآخر أنا اللي كسبت، وثقتي فيه وفي فريقه كانت في محلها، وكسبوا البطولة.. مش قادر أوصف قد إيه أنا زعلان على رحيله، حاسس إني فقدت صديق ليا .. وداعاً مارادونا».
محمد حماقي
محمد حماقي

وفي نفس السياق، نعى الفنان محمد هنيدي، وفاة النجم مارادونا، عبر صفحته على موقع «تويتر».

ونشر محمد هنيدي صورة لمارادونا، وعلق عليها: «واحد من اللي حببونا في الكورة .. وداعا مارادونا»

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.