فن ومنوعات

محمد رمضان يصل دبي وسط حراسة مشددة| فيديو

نشر الفنان محمد رمضان فيديو جديد عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهر فيه وسط حراسة مشددة من البودر جارد لحظة وصوله إلى دبي وقام الجمهور بالتقاط الصور التذكارية معه .

يذكر أنه تم تأييد حكم إلزام محمد رمضان بدفع 6 مليون جنية لأسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر وسط تجاهل من محمد رمضان للأمر واعلانه بالأمس عن حفله القادم فى دولة السعودية والمقام بمدينة جدة.

و يحرص رمضان على مشاركة جمهوره الكثير من تفاصيل حياته ومن داخل طائرته الخاصة وكواليس أعماله دائما ويثير الجدل في الكثير من الأوقات ببعض هذه الفيديوهات والتصريحات، ويحرص دائما أن يشكر الجمهور بقوله انهم سبب نجاحه وظهر محمد رمضان في آخر فيديو يغسل أسنانه معلقا معجون وفرشاة ذهب عيار 24 ليتصدر مؤاشرات البحث وتسأل الكثيرين عن ثمن المعجون الذهبي الخاص برمضان والذي بلغ سعره 2200 جنيه مصري.

ويواصل رمضان الترويج لمسلسل “المشوار” الذى يشارك به فى السباق الرمضاني المسلسل من إخراج محمد ياسين، بمشاركة الفنانة دينا الشربيني، وعمرو عبدالجليل وبيومى فؤاد، وندى بسيونى، وملك قورة وثراء جبيل، وخالد أنور وآخرون من النجوم، تأليف محمد فريد وكشف رمضان عن اسم الشخصية التي يقدمها وهو “ماهر” .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى