فن ومنوعات

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City من أضخم المشروعات السكنية التي تم تشييدها في مدينة مصر من قِبل شركة مدينة نصر للتطوير العقاري وهي شركة رائدة وضخمة جداً فى مجال التطوير العقاري منذ عام 1959م، وقامت بالكثير من المشروعات الناجحة والتي من ضمنها كمبوند تاج سيتي.

وقامت ببناءه على مساحة هائلة وضخمة جداً تم تقسيمها على عدة مراحل وشُيدو على مساحة 900 فدان أي حوالي 3.4 مليون متر مربع، وهي مساحة كبيرة جداً لتوفير كافة الخدمات الترفيهية والأساسية، والعديد من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى الفلل الفاخرة.

تم إختيار موقع المشروع بعناية كبيرة جداً فى مدينة القاهرة الجديدة تحديداً فى التجمع الخامس بالقرب من طريق السويس والعديد من الطُرق الرئيسية والمحاور، والأماكن الأخرى التي سوف تُسهل عليك المعيشة داخل الكمبوند أخري سوف نتكلم عنها اليوم فى مقالتنا ونذكر لكم أهم مميزات تاج سيتي القاهرة الجديدة.

موقع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

يقع كمبوند تاج سيتي في منطقة من أرقى المُدن السكنية فى مصر وهي القاهرة الجديدة وتحديداً على طريق السويس وهو على مقربة بالكثير من المناطق الهامة التى سوف توفر عليك وقتك، لكي تحصل على رفاهية أكثر أنت وعائلتك.

باختصار، يتمتع موقع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي مثالي ويوفر مجموعة من المميزات التي تجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار في مصر.

أهم الأماكن القريبة من كمبوند Taj City:

  • سهولة الوصول إلي القاهرة الكبري والكثير من المُدن الأخري من خلال طريق السويس.
  • على مقربة شديدة من الدائري الأوسطي التى تستطيع من خلاله الوصول إلى مركز المعارض والمؤتمرات الدولى فى مدينة نصر، بمنطقة مصر الجديدة أيضاً.
  • على بُعد مسافة قصيرة من بوابة الكمبوند لكي تصل إلى مطار القاهرة الدولي.
  • على بُعد دقائق معدود جداً من منطقة المعادي، وهي من أرقي المناطق فى القاهرة الكُبري.
  • بالقرب بالكثير من الفنادق الشهيرة مثل: فندق كمبينسكي، JW ماريوت.
  • ●       5 دقائق فقط بالسيارة هو كل ما تحتاجه للوصول إلى شارع التسعين فى التجمع الخامس.
  • يحيط المشروع بالكثير من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية، والتي من خلالهم توفر بيئة صحية وهواء نقي لعملاء الكمبوند.

خدمات ومميزات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

يضم كمبوند تاج سيتي على الكثير من الخدمات والمرافق الترفيهية والإجتماعية وحتى الصحية، مثل مناطق للشواء والمنتزهات وبحيرات مائية ومناطق خضراء، لتوفير كافة متطلبات العملاء لكي يعيشوا أفضل حياة راقية وفخمة، ومن أهم الخدمات التي يوفرها المشروع الآتي:

  • حمامات سباحة بأكثر من عُمق.
  • طُرق مخصصة للجري، وطرق أخري مُخصصة للدراجات.
  • منطقة كبيرة مخصصة للكافيهات والمطاعم.
  • مول تجاري تم تشييده على مساحة كبيرة يضم العديد من المحلات التجارية التي سوف تلبي احتياجاتك اليومية والشهرية.
  • نادي رياضي يضم الكثير من الملاعب مثل ملعب التنس وكرة القدم والكثير من الملاعب الأخرى، بالإضافة إلى نادي إجتماعي.
  • جميع الخدمات الأمنية مثل أفرد الأمن وكاميرات المراقبة ونظام إنذار حريق.
  • جميع الخدمات الصحية مثل صيدليات ووحدات صحية مجهزة علي أعلي مستوي وتضم جميع المعدات، وجميعهم يعملون على مدار الـ 24 ساعة.
  • العديد من الجراجات العامة والخاصة لجميع عملاء المشروع.

والكثير من الخدمات والمميزات المتاحة فى كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بادر بحجز وحدتك الان فى: كمبوند تاج سيتي taj city

مساحة وتصميم كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

تم بناء المشروع على مساحة 900 فداناً فى ارقى المناطق فى القاهرة الجديدة، وتم إعطاء المناطق الخضراء والخدمات التى ذكرنا بعضها فى الفقرة السابقة، المساحة الأكبر، أم عن باقي المساحة فتم إعطائها للوحدات السكنية التي انقسمت إلى أستديو، شقق سكنية، شقق دوبليكس، فلل مستقلة ووحدات تجارية.

وقامت الشركة بتصميم على أحدث طراز معماري وقامت بتطبيق كافة المعايير العالمية فى البُناء، بجانب تصميم الشوارع وأعمدة الإنارة وشكل المباني مع الأشغال، كل هذا سوف يعطيك جو أوروبي راقي للغاية ستشعر حينها وكأنك فى فرنسا، بجانب المساحات الداخلي التي تم تصميمها بعناية شديدة للاستفادة بكل متر متاح بالداخل.

وتبدأ مساحة الشقق السكنية من 86 متر مربع والتي تصل إلي 200 متر مربع، أما عن الفلل المستقلة فهي تبدأ من 280 متر مربع، ويوجد بالطبع مساحات أكبر على حسب رغبة كُل عميل وإحتياجه بـ أرخص سعر متر فى القاهرة الجديدة.

أنظمة الدفع والسداد فى كمبوند تاج سيتي

وفرت الشركة العديد من طُرق الدفع والتقسيط لكي تناسب جميع العملاء والمستثمرين، والتي يمكنك من خلالها إمتلك وحدتك فى المشروع واغتنام الفرصة لكي تعيش أنت وأسرتك فى أفضل بيئة راقية وهادئة، حيثُ يمكنك التقسيط على مدة تصل إلي 10 سنوات وبدون دفع اي مقدم.

الشركة المطورة لـ كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير هي الشركة المسؤولة عن تشييد المشروع، ولها تاريخ كبير جداً في مجال التطوير العقاري منذ أكثر من 50 عاماً، والتي تم إنشائها في عام 1959م كشركة قطاع عام، وهي من أكبر الشركات العريقة فى مصر نظراً للمجهودات التي قدمتها فى مشروعاتها.

وتم طرح الشركة فى البورصة المصرية فى عام 1995م، وكان هدفها منذ إنشائها هو تطوير 40 مليون متر مربع، فى أراضي مدينة نصر و الكثير من المناطق الأخرى، ولها عدة أعضاء من ضمنهم صلاح هشام عبدالمجيد، ياسر محمد كامل الملاح، وتمتلك فريق مؤهل مكون من 450 عامل، من أفضل العمال المحترفين فى مصر.

أبرز أعمال شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

  • مشروع “تيجان”.
  • كمبوند “بريميرا”.
  • كمبوند “سراى” التجمع الخامس.
  • كمبوند “كافانا ليك” مدينة المستقبل.
  • كمبوند “تاج سلطان” القاهرة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى