اقتصاد

وزارة التموين: تعلن قبول التظلمات الخاصة باستهلاك الكهرباء

متابعة .اسامة خليل
اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه في إطار استكمال منظومة الاستهداف وفقاً لمحددات الاستهلاك والإنفاق والملكية والتي تم تحديدها بمعرفة لجنة العدالة الاجتماعية برئاسة مجلس الوزراء، والتي حددت بموجبها الفئات المختلفة للمجتمع وتحديد الفئات الأكثر احتياجا، وبناء عليه جرى الانتهاء من تطبيق هذه المحددات على مرحلتين وإتاحة موقع إدارة دعم مصر لتقديم أي تظلمات إن وجدت نتيجة وبتطبيق هذه المحددات وفحص التظلمات تم قبول التظلمات الخاصة بمحدد الكهرباء وذلك لحين الانتهاء من تدقيق قاعدة بيانات الكهرباء.

وأضاف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن عملية الاستهداف عملية ديناميكية مستمرة وتهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية وزيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجًا واستبعاد غير المستحقين.
وأشار المصيلحي، إلى أن أصحاب البطاقات التموينية التي انطبقت عليهم المحددات يجري إعلامهم بذلك عن طريق الرسائل التي تظهر في بون صرف التموين أو الخبز ولا يحذف أي مستفيد حتى يتقدم بتظلم يفحصه ومراجعته وإذا ثبتت أحقيته فلن تظهر له الرسالة مرة أخرى، وإذا لم يُقبل تظلمه يستبعد من منظومة التموين مع استمرار صرف الخبز لهم.
كما شدد المصيلحي، أن موقع التظلمات يعمل بانتظام وبشكل مستمر ومن حق أي مواطن طُبقت عليه المحددات التظلم من ذلك ويتم إفادته بنتيجة التظلم وعودته حال أحقيته.
وتؤكد الوزارة بأن باب التظلمات مفتوح لمن ظهر رسالة له بناء على هذه المحددات وسيقوم مقدم التظلم بالدخول على موقع الوزارة www.tamwin.com.eg وكتابة التظلم وسيتم فحصه ومراجعته لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى