وزير الأوقاف يوجه باستكمال علاج إمام وخطيب على نفقة الوزارة

0

محمد الطوخى

وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الثلاثاء 7/ 7/ 2020م باستكمال علاج الشيخ / أشرف سعيد محمد الهادي شورب إمام وخطيب بإدارة أوقاف مشتول السوق بمديرية أوقاف الشرقية على نفقة وزارة الأوقاف.

وأضافت الوزارة  يأتى هذا القرار من باب البر، والخير التى تحرص عليه الأوقاف دائما مع كافة العاملين بها من الإئمة والخطباء وكافة العاملين بالأوقاف مشيرة إلى أن الشيخ أشرف سيستكمل علاجه بمستشفى الدعاة التابعة لوزارة الأوقاف مع تمنيات الوزارة له بالشفاء العاجل. 

إقرأ أيضا..

أكاديمية الأوقاف تعلن عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة 

أعلنت أكاديمية الأوقاف عن فتح باب التقدم لقبول الدفعة الثانية من الأئمة الراغبين في الالتحاق بالأكاديمية على النحو التالي :

1- الحاصلون على درجة الدكتوراه بشرط ألا يزيد السن عن 45 عامًا .
2- الحاصلون على درجة الماجستير بشرط ألا يزيد السن عن 40 عامًا.
3- الحاصلون على ليسانس اللغات والترجمة أقسام اللغة : (الإنجليزية – الفرنسية – الألمانية – الإسبانية ) بشرط ألا يزيد السن عن 45 عامًا وألا يقل التقدير العام عن جيد .
4- الأئمة الحاصلون على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف في الليسانس .
5- كل من اجتاز اختبار الإمام المتميز أو الإمام المجدد بنجاح بشرط ألا يزيد السن عن 45 عامًا .

أشارت أكاديمية الأوقاف عن شروط القبول وهى .

1-​ألا يكون قد وقع عليه أي جزاءات آخر ثلاث سنوات .
2-​أن يجتاز جميع الاختبارات المقررة لتصفية الدخول .
3- الإلمام ببرامج الحاسب الآلي .
4- أن يكون عمله الحالي الفعلي إماما على قوة أحد المساجد.

أوضحت أكاديمية الأوقاف أن الدراسة ستكون  بالنظام المشترك بين التعليم المباشر والتعليم عن بع د، ومن المقرر أن تبدأ الدراسة بالأكاديمية في منتصف شهر سبتمبر القادم بإذن الله تعالى .

نوهت الوزارة على الراغبين في التقدم تعبئة الاستمارة التي سيتم نشرها على موقع الوزارة اليوم الأحد بإذن الله تعالى وختمها بخاتم المديرية وإعادة إرسال صورتها على موقع الوزارة على رابط التقديم كمستند تقديم خلال أسبوع من تاريخ نشر الإعلان على الموقع الرسمي للوزارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.