غير مصنف

من أجل مارادونا.. البارسا يعمق جراح أوساسونا بالرباعية

 

حقق فريق برشلونه الأسباني انتصارا ساحقا على نظيره أوساسونا بأربعة أهداف نظيفة في ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة ال11 من مسابقة الدوري الإسباني.

جاءت أهداف برشلونة عن طريق كل من: مارتن برايثوايت، وأنطوان جريزمان، وفيليبي كوتينيو، وليونيل ميسي، في الدقائق التالية على الترتيب : 30 ، 43 ، 57 ، 73 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 14 نقطة تقوده إلى المركز السابع بعد أن لعب 9 مباريات، في حين توقف رصيد أوساسونا عند 11 نقطة في المركز 15 من الليجا الأسبانية.

تصادف مباراة اليوم لفريق برشلونة الذي ظفر خلالها بانتصارا رائعا، الذكرى رقم 121 لتأسيس النادي على يد السويسري جوان جامبر.

من ناحية أخرى، خاض رونالد كومان المدير الفني لـ برشلونة مباراته رقم 700 في مسيرته التدريبية، بينما أكمل أوساسونا 4 مباريات متتالية دون انتصار في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ونال برشلونة انتقامه من أوساسونا الذي تغلّب عليه في كامب نو بالموسم الماضي في جولة حسم لقب الدوري الإسباني لـ ريال مدريد.

بدأت المباراة بتكريم الأسطورة الذهبية الراحلة دييجو مارادونا لاعب برشلونة بين 1982 و1984 بدقيقة حداد، وانتهت بتكريمه بهدف جميل من ليو ميسي، أهداه له مستعينا بـ قميص نيولز أولد بويز من حقبة التسعينيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى