أهم الأخباراخترنا لك

وزير الاتصالات يعلن إطلاق التوقيع الإلكتروني للمواطنين

أعلن الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، إطلاق التوقيع الإلكتروني للمواطنين، حيث قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إننا حرصين على “الرقمنة” وتكوين قاعدة بيانات لمصر لتحقيق المزيد من التقدم، مشيرًا إلى أن عند تطبيقها نستطيع أن نرى احتياجات الأسرة في كل قرية بمصر وذلك من خلال دراسة هذه البيانات.

وأضاف السيسي، خلال جلسة “التحول الرقمي”، بمؤتمر الشباب السابع في العاصمة الإدارية الجديدة، أن تكوين قواعد البيانات لمصر تساعدنا في مساعدة المواطنين والتسهيل على حياتهم، وليس فقط منع الفساد، مؤكدًا أن هذا المشروع قومي كبير قائلا:” يعتبر أمن قومي”.

ويواصل برنامج اليوم الثاني من فعاليات منتدى شباب العالم السابع والذي يقام في العاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 30 إلى 31 يوليو الجاري، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتبدأ فعاليات اليوم الثاني بحفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي، يعقبها إطلاق مبادرة التحول الرقمي ثم المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، تعقبه استراحة لتبدأ جلسة اسأل الرئيس، وبعدها استراحة لمدة نصف ساعة، لتعقد الجلسة الختامية.

وكانت قد بدأت، أمس، الجلسة الأولي من مؤتمر الشباب السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت عنوان “محاكاة الدولة المصرية”، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى