أهم الأخبارالفيديوهات

وزير التعليم العالي يبعث برسالة طمئنة للطلاب.. شاهد ماذا قال؟

قال دكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، إن مبادرة “خليك مستعد” التي تم إطلاقها من قبل رئيس الجمهورية والجامعات، تعمل على استغلال القوة البشرية المتوفرة حاليا فى مصر، بالإضافة إلى الكوادر البشرية التى ستتواجد فى المستقبل القريب مثل طلبة السنوات النهائية فى الجامعات ومثل أطباء الامتياز وتحت التدريب.
وأشار خالد عبد الغفار، أثناء مداخلته الهاتفية على قناة “سي بي سي”، إلي أن المبادرة تشمل فئة أخرى غير تخصصات الرعاية والأمراض الصدرية، مثل النواب والهيئات المعاونة،لافتا إلى أن الجامعات بالفعل بدأت فى تجهيز الكوادر البشرية فى حالة أن تطورت جائحة كورونا.
وأكد وزير التعليم العالي، علي أن المجلس الأعلى للجامعات قرر أن الدراسة ستكمل عن طريق “الانترنت” واستخدام التعليم عن بعد، لافتا إلى أن العالم حاليا يستخدم التعليم عن بعد فى ظل الأحداث الحالية، موضحا أن من 70 إلي 75% من الطلاب المصريين يتواصلون حاليا من خلال استخدام التعليم عن بعد.
وتابع قائلا: “متقلقوش بعد انتهاء الأزمة هنعوضكم تانى حتى لو عيدنا المواد تانى ليكو مع بداية السنة الجديدة سواء بدأ فى معادة أو لا”.
 شاهد .. 

د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي يكشف للستات عن حقيقة إلغاء الترم الثاني للجامعات وكل مايخص التعليم عن بعد 👌

د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي يكشف للستات عن حقيقة إلغاء الترم الثاني للجامعات وكل مايخص الدراسة أون لاين 👌#الستات_مايعرفوش_يكدبوا

Gepostet von ‎الستات مايعرفوش يكدبوا‎ am Montag, 6. April 2020

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق