غير مصنف

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج

أكد الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج في تصريح خاص لموقع” اليوم الاخباري “بأنه سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية نهاية الأسبوع القادم معتمدا من السيد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، موضحا أنه تم تصحيح 70% من ورق الإجابات حتي الآن.

وشدد أبو زيد على ضرورة المراجعة الدقيقة أكثر من مرة لأوراق إجابة الطلاب في امتحانات الشهادة الإعدادية، والتأكد من تصحيح جميع الجزئيات بالورقة الامتحانية ومراجعة جمع الدرجات وعمليات الرصد لضمان تكافؤ الفرص وحصول أبناءنا الطلاب على حقوقهم كاملة.

وفي سياق متصل تفقد وكيل تعليم سوهاج مساء أمس الثلاثاء لجنة تقدير الدرجات وأعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الإعدادية الحديثة بنات بسوهاج ،برفقة إيمان خميس رئيس لجنة تقدير الدرجات في امتحانات الشهادة الإعدادية بسوهاج، وسامية الشريف مدير إدارة التعليم الاعدادي المركزي بالمديرية وموجهي عموم المواد الدراسية المختلفة بديوان المديرية والإدارات التعليمية المختلفة.

وطالب أبو زيد بأهمية تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة فيروس كورونا من تطهير وتعقيم جميع لجان التصحيح لحماية وأمن وسلامة المعلمين المشاركين في أعمال التصحيح.

وكانت محافظة سوهاج قد شهدت انتظام عدد 92695طالب وطالبة في امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية موزعين على 487 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى