غير مصنف

القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج يستجيب لطلب “فتاة” باستئصال ورم بالفك الأسفل

استجاب الدكتور مصطفي عبد الخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، لعلاج الفتاة ي .أ ابنة قرية مزاته بمركز جرجا، والتي تعاني مع وجود ورم في الناحية اليمني من الفك الاسفل بالوجه.

وكان قد ناشد في وقت سابق الاخ الاكبر للفتاة المسؤولين، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، حيث أوضح ماتعانيه اخته من الالم بسبب وجود هذا الورم، موضحاً انها قد سبق لها اجراء عملية جراحية مند عام، ولكن تجدد الورم مرة اخري وتفاقم لدرجة انها اصبحت غير قادرة علي تناول الطعام او الشراب، لافتاً الي ان اخته من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتحتاج الي معاملة خاصة.

وعلي الفور تواصل الدكتور حمدي سعد مدير المستشفي الجامعي، مع شقيق الفتاة واستقبال الحالة بالمستشفي الجامعي وتجهيزها لإجراء العملية من خلال وحدة جراحة الوجه والفكين التابعة لقسم الجراحة العامة لاتخاذ اللازم.

ومن جانبه اوضح الدكتور حمدي سعد انه بناءاً علي التوجيهات الصادرة من القائم بعمل رئيس الجامعة، تم نقل الحالة الي المستشفي، وجاري تجهيزها لاجراء التحاليل اللازمة والاشاعات والفحوصات الطبىة الشاملة، واستكمال تقرير الكفاءة الجراحية، تمهيداً لدخولها غرفة العمليات واستئصال الورم الاسبوع المقبل.

كما وجه عبد الخالق ادارة التموين الطبي والصيدليات بالمستشفي الجامعي بإستيفاء كافة متطلبات إجراء العملية من ادوية ومستلزمات طبية وغيرها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى