وزير الرياضة: لا مساس بفريق الزمالك أياً كانت الأحداث

0

أوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ” أنه لن يكون هناك مساس بالفريق الكروي الأول لنادي الزمالك أو أي رياضة أخرى، أي كان القرار الخاص بالأمور المرتبطة بالقلعة البيضاء.

وأشار وزير الرياضة خلال حديثه عبر ” أون تايم سبورتس “، قائلا: ” أي كانت الأحداث التي تُحيط بالزمالك، سواء حالياً أو لاحقاً، لا يوجد أي مساس بفريق الكرة أو أي فرق رياضية أخرى، مؤكدا أريد أن يشعر جميع الرياضيين في الزمالك بالاطمئنان “.

وأنهى تصريحاته تجاه هذا الأمر: ” أريد التأكيد على هذا الأمر، أي كان القرار المتعلق بالزمالك، نحن مسؤوليتنا الحفاظ على الفرق الرياضية وفريق كرة القدم “.

كانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أقرت بإيقاف رئيس الزمالك مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، بجانب الدعوة لعقد جمعية عمومية لاختيار رئيس جديد للنادي.

من ناحية أخرى، يواجه الليلة فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي في مواجهة من العيار الثقيل لكلا الفريقين، في تمام الثامنة مساء على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة ال24 والأخيرة لمسابقة الدوري العام.

كما تعتبر مباراة الليلة أمام الدراويش بروفة قوية للفارس الأبيض الذي يجري استعداداته لملاقاة الرجاء المغربي في مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الأول من نوفمبر المقبل، حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما بالمغرب بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله الدولي المغربي أشرف بنشرقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.