وزير الرياضة يتفقد مصنع النجيل الصناعى بعد تطويره ورفع كفاءته

0 1

شيماء مصطفى

تفقد  اليوم الثلاثاء وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى مصنع النجيل الصناعى لمتابعة أعمال التطوير التى جرى تنفيذها على كل مكونات ومتطلبات التشغيل الخاصة بالمصنع.
وأوضح صبحى أنه تم الانتهاء من التطوير الشامل للمصنع وكل خطوط الإنتاج الخاصة به بما يتضمن ذلك من رفع كفاءة خطوط الإنتاج الحالية من قدرة إنتاجية 600 متر إلى 7500 متر يومياً.
واشار إلى أن الطاقة الإنتاجية اليومية الجديدة للمصنع ستفى بتغطية كل متطلبات السوق المحلية ومتطلبات تطوير الملاعب فة الأندية ومراكز الشباب بطاقة إنتاجية حوالى مليون ونصف المليون متر نجيل صناعى سنوياً.
كما اضاف وزير الشباب والرياضة أنه تم اعتماد نظم إنتاجية جديدة ومتطورة بالتعاون مع كبرى المؤسسات العالمية الرائدة في هذا المجال من ألمانيا، ليصبح مصنع النجيل الصناعى هو المصنع الوحيد في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الذى يعتمد على مواد خام ألمانية ذو جودة عالية وبأسعار تنافسية.
وأوضح أنه تم اعتماد خط إنتاج جديد لنجيل اللاند سكيب بمختلف مواصفاته ووفقاً للتقنيات العالمية الرائدة في انتاج النجيل الصناعى لاستخدامات اللاند سكيب في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.
وفي سياق آخر اعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية بيان رسمي، أطلق خلاله مبادرة جماهيرية لدعم النادي ماليًا وقبول التبرعات.

وقال المصري في بيان له: “يتشرف مجلس الإدارة بدعوة أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد ورجال الأعمال ومحبي النادي لدعمه ماديًا في ظل الظروف الحالية والنقص الشديد في الموارد المالية، خاصةً وأن الفريق الأول بصدد استكمال مسابقة الدوري”.

وتابع: “مجلس إدارة النادي يعلن فتح التبرعات لدعم النادي وسيكون التواصل مع المدير التنفيذي وفي ضوء الإجراءات المحددة في هذا الشأن”.

ويعانى فريق المصري البورسعيدي من نقص كبير فى موارده المالية اثر تفشي فيروس كورونا وتوقف الدوري على مدار 4 شهور مما ادى إلى تدهور الحاله المالية للنادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.