أهم الأخباررياضة

وزير الرياضة يدعم المنتخب الأوليمبي قبل معسكر مواجهتي السعودية

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الأوليمبي الأخير في القاهرة والذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة قبل التوجه إلى العين السخنة للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهتي السعودية وديا يومي 7 و10 سبتمبر ضمن برنامج إعداد الفراعنة لخوض بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

حضر اللقاء كل من الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم والدكتور أحمد عبد الله، عضو لجنة إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب الأوليمبي، واللواء علي درويش رئيس هيئة إستاد القاهرة.

وعقد وزير الرياضة جلسة مع الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب واللاعبين أكد خلالها على تقديم الدعم الكامل لهم ومساندة الشعب المصري والقيادة السياسية من أجل تحقيق حلم التأهل للأوليمبياد وتحسين صورة كرة القدم المصرية، بعد الشعور بالضيق في الشارع المصري نتيجة خروج المنتخب الأول من دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية.

وشدد أشرف صبحي على أهمية البطولة، مطالبا اللاعبين بضرورة القتال وتقديم أداء جيد قبل النتيجة لتحسين صورة المرأة المصرية مؤكدا أن الدولة تهتم بالرياضة ولا تقصر في دعم أبطالها والدليل ما حدث مع منتخبات اليد والطائرة وأبطال الألعاب الأفريقية الذين حققوا نتائج جيدة مؤخرا.

فيما أكد الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، أنهم تحت أمر المنتخب الأوليمبي لتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية، مؤكدا أنه سبق وأن أشرف على تدريب عدد من لاعبي المنتخب ولديه ثقة كاملة في قدرتهم على تقديم أداء مشرف في أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

بينما شدد الدكتور أحمد عبد الله عضو لجنة الإدارة على التأكيد أن دوره كمشرف على المنتخب يتمثل في تذليل أي عقبة خارج الملعب، مؤكدا ثقته الكبيرة في الفريق الذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، خاصة أن تاريخ أي لاعب في كرة القدم يزداد كثيرا بالمشاركة في الأولمبياد وكأس العالم.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق