رياضة

وزير الرياضة يصل قطر للقاء الوزراء ورؤساء الهيئات من مختلف الدول

استقبل السفير عمرو الشربينى سفير جمهورية مصر العربية بالدوحة، أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عقب وصوله إلى مطار الدوحة الدولى.

تأتى زيارة وزير الشباب والرياضة إلى قطر استجابةً للدعوة الرسمية التي تلقاها لزيارة قطر، لحضور عدد من مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها قطر الفترة الراهنة، ولقاء مجموعة من الوزراء ورؤساء الهيئات الشبابية والرياضية من مختلف الدول.

أشاد الدكتور أشرف صبحى بالمستوى التنظيمي لمونديال كرة القدم الذى تحتضنه قطر، والاستعدادات القصوى المُتخذة بشأن استقبال كافة الضيوف من مختلف دول العالم، والحرص على الخروج بأكبر فعالية رياضية على مستوى العالم في أفضل صورة تنظيمية وإدارية وفنية، متمنياً التوفيق للجانب القطرى في باقى منافسات البطولة بالمراحل المقبلة.

أعرب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عن خالص تمنياته بالتوفيق للمنتخبات العربية في مباراتهم المقبلة ضمن الجولة الأخيرة بدور المجموعات، وتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ ١٦ من البطولة، مشيراً إلى متابعة ومؤازرة الجماهير المصرية لمنتخبات “السعودية، تونس، والمغرب”، في مباراتهم المقبلة.

ومن المقرر، أن يلتقى الدكتور أشرف صبحى مجموعة من نظرائه الوزراء من مختلف دول العالم ورؤساء الهيئات الشبابية والرياضية المتواجدين بقطر؛ لبحث التعاون الثنائى، وتعزيز العلاقات في ضوء توجيهات القيادة السياسية المصرية نحو تدعيم العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى