رياضة

وزير الرياضة يفتتح ميدان الرماية الجديد بالمركز الأولمبي بالمعادى

شيماء مصطفى

افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اليوم الإثنين، ميدان الرماية الجديد بالمركز الأولمبي بالمعادى، بحضور حازم حسني رئيس الإتحادين المصرى والأفريقي ومسئولي الأوليمبية وعدد من سفراء الدول العربية وفي مقدمتهم جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات في مصر وبسام درويش سفير سوريا في مصر، بالإضافة إلى بعض رؤساء مجالس إدارات أندية الرماية، ولفيف من قيادات الوزارة.

وقال الدكتور أشرف صبحى: “ضمن نجاحات الدولة في إستضافة الأحداث والفعاليات الكبري وثقة العالم في الخروج بكافة البطولات العالمية بأفضل شكل، نجحنا بفضل تكاتف وتعاون الجميع في ملف إستضافة كأس العالم للرماية علي الاطباق (خرطوش) فى الفترة من 26 فبراير وحتى 8 مارس 2021، وكأس العالم للرماية ناشئين وناشئات للمسدس والبندقية، والمقررة عام 2023 في واحدة من أهم الفعاليات على مستوى اللعبة”.
واستعرض حازم حسني رئيس الاتحادين المصرى والأفريقي للعبة الرماية إنجازات الاتحاد والمنتخبات التي حققت خلال الفترة الماضية بدعم وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ووزارة الدفاع والداخلية واللجنة الأولمبية.
كما وجه الشكر لوزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية  ووزارة الدفاع والداخلية لدعمهم الدائم الذي يساعد اتحاد الرماية على إنجاح كل بطولات الرماية التي تقام علي أرض مصر، مؤكداً أن هذا الميدان ضمن خطة الاتحاد لتوسيع رقعة ممارسة الرياضة في مختلف أنحاء الجمهورية لإمداد المنتخبات الوطنية بالمواهب.
كما قام وزير الرياضة بتفقد تدريبات المنتخب المصري استعداداً لبطولة العالم الكاراتيه.
وفي الختام، كرم وزير الشباب والرياضة العاملين والقائمين علي إعداد وتجهيز ميدان الرماية الجديد بتقديم شهادات تقدير لجهودهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى