رياضة

شوقى غريب يكشف موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد طوكيو

صرح المدير الفنى للمنتخب الأولمبي كابتن “شوقى غريب”موضحا موقف نادى ليفربول الإنجليزي،من ضم اللاعب الفرعونى “محمد صلاح” إلى المنتخب الأولمبي للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020،حيث أفاد كابتن “شوقى غريب” قائلا: “أن النادى الإنجليزي ليفربول لم يفيدنا برد نهائى بشأن ضم “محمد صلاح” فى الأولمبياد حيث لم يرد بالإيجاب أو السلب، و لم يتبين لإتحاد الكره رد نهائي”.

وأضاف كابتن “غريب” بأنه يتواصل مع النجم “محمد صلاح” من أجل الوصل لرد منه ولكن تواصل معه الجهاز الإداري و لم يعلم رد نهائى ، بينما وضح الجهاز بأن له نظام يتبعه فى اختيار اللاعبين المطلوبين بعناية من خلال احتياج المنتخب لهم من مهارات و فنيات.

واستكمل حديثه قائلا: إذا حدث أمر جديد أو صدر رد من قبل نادى ليفربول الإنجليزي بشأن ضم اللاعب “محمد صلاح” لإدارة الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي أو اتحاد الكرة ، سوف يعلن عن الخبر فى كل أنحاء العالم عن طريق صحف فريق ليفربول .

وأنهى حديثه قائلا : لم نحاول التواصل مع اى لاعبين كبار سوى النجم “محمد صلاح” و سنعلن عن القائمة كاملة يوم 30 المقبل و من أهم اللاعبين الكبار المرشحين لاختيار 3 منهم للانضمام إلى طوكيو 2020 ،وهم :”محمد الشناوي ومحمد أبوجبل وأيمن أشرف ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وطارق حامد ومحمد النني ومحمد صلاح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى