غير مصنف

وزير الرياضة: مصر تستضيف 30 حدثًا رياضيًا في 2021

جهاد علي

قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة ، إننا نسعى إلى تطوير الرياضة، ولدينا أكثر من 10 آلاف وحدة شبابية ورياضية على مستوى الجمهورية.

أوضح صبحى، أنه تم دعم القطاع الرياضى من مواردنا الذاتية بتكلفة 1.6 مليار جنيه أنشأنا 36 حمام سباحة دون أعباء على الدولة.

وأشار وزير الشباب والرياضة ، إلى أنه تم تحقيق أكثر من مليار جنيه حقوق انتفاع فى القطاع الرياضى، كما حققنا 15 مليون جنيه عوائد لشركات الخدمة فى القطاع الرياضى.

وأعلن وزير الشباب والرياضة ، أن هناك 30 حدثا رياضيا تستضيفها مصر فى عام 2021، وأن الوزارة طورت أكثر من 9 ملاعب رياضية فى مدينة الأسمرات

ولفت وزير الشباب والرياضة ، الانتباه إلى أن المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة ستستضيف فعاليات كأس العالم لكرة اليد، موضحا الانتهاء من 98 % منها.

وجاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، عددا من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من سلسلة إسكان الأسمرات وهي ” الأسمرات 3 “، والتي تضم آلاف الوحدات السكنية الكاملة الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى افتتاح أكبر مجمع للخدمات يستطيع أن يُلبي مطالب نحو 100 ألف نسمة يقطنون مشروع الأسمرات بمراحله الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى