محافظات

وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسيوط يقوما بجولة تفقدية في مركز شباب منفلوط


في إطار جولة السيد وزير الشباب والرياضة لمحافظة لتفقد وإفتتاح عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بتفقد مركز شباب منفلوط للوقوف على آخر المستجدات في عملية تطوير ورفع كفاءة المركز.

أكد وزير الشباب والرياضة ان الاهتمام بتطوير مركز شباب منفلوط جاء من الموقع المتميز الذي يتواجد به المركز، مشيرًا إلي ان المركز مساحته 7 فدان، وتحويله طبقا للخطة الموضوعة الي مركز خدمة مجتمعية وانشاء الخدمات المختلفة سيعود بالنفع علي مرتادي المركز.

فيما اثني اللواء عصام سعد، محافظ اسيوط، على التطوير الملحوظ والجهد المبذول من قبل وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للانتهاء من تطوير المركز وباقي المراكز في المحافظة التي دخلت ضمن عمليات التطوير.
مؤكدا ان الفترة الحالية تشهد اهتماما كبيرا بالشباب المصري في ظل تعاظم دور الدولة المصرية للوقوف خلفهم وتوفير كافة احتياجاتهم المختلفة الامر الذي يعود بالنفع على المجتمع المصري.

رافق السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد عبد الوكيل، وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، الدكتور اشرف البجرمي، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، الدكتور ايهاب الإيباري، مدير عام الادارة العامة للاستثمار بوزارة الشباب والرياضة.

ويقوم وزير الشباب والرياضة بجولة في محافظة اسيوط ضمن اطار جولاته التفقدية في المحافظات المختلفة لمتابعة اعمال التطوير في مراكز الشباب والاندية، حيث تضمن جولة سيادته مركز شباب منفلوط، مركز شباب نزة قرار منفلوط، مركز شباب كوم بوها، بالاضافة الي لقاء شبابي مع شباب محافظة اسيوط، وايضا افتتاح نادي وادي دجلة بمدينة اسيوط الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى