رياضة

وزير الشباب والرياضة يطمئن علي اللاعبين في الحجر الصحي

هدى أبو عمرة

تابع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الحالة الصحية للرياضيين العائدين من الخارج , بالتواصل معهم عبر تقنية الفيديو كونفرانس والاطمئنان عليهم, وذلك في إطار تنفيذ تعليمات وزارة الصحة بإخضاع المصريين العائدين من الخارج للحجر الصحي لمدة 14 يوماً للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد .

وقد وجه صبحي نصيحة للاعبين لمساعدتهم علي تخطي تلك الفترة عن طريق الاستفادة من البرامج التدريبية التي تساعد علي الوصول للحد الأدني من اللياقة البدنية والحرص علي الحفاظ علي مستواهم الفني وذلك بالتنسيق بين تلك الاتحادات واللجنة الأولمبية لحين انتهاء الأزمة الحالية وعودة النشاط.

كما أثني صبحي على المبادرات المجـتمعية التي تبناها العديد من اللاعبين مؤخرا للمساهمة  في مساعدة الفئة المتضررة، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا بالإضافة إلى جهود الدولة في هذا الشأن.

وأشاد اللاعبون المصريون بالإجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا، والجهود المبذولة مع المصريين المتواجدين بالحجر الصحي، كذلك ما لمسوه من  التعامل الجيد من جانب الأطقم الطبية، الخدمات المطلوبة لتوفير الراحة لهم خلال فترة الحجر الصحي.

وتقدم جميع الرياضيين من داخل الحجر بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على حرصه الدائم على التواصل معهم والاطمئنان على أحوالهم، و كذلك الشكر للمهندس ياسر إدريس ممثلاً عن اللجنة الاوليمبية.

وحرصت الحكومة المصرية منذ تفاقم الأزمة على عودة أبنائها العالقين فى الخارج حيث قامت بالتخطيط لإنهاء كافة الإجراءات وتنفيذ رحلات استثنائية لإجلاء العالقين في الخارج, وذلك فى إطار إجراءات الدولة المصرية للحد من انتشار الفيروس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق