رياضة

وزير الشباب يدعم طنطا بمعسكر تدريبي في برج العرب

عاطف الشعيني

أعلن الدكتور أشرف موسى، وزير الشباب والرياضة، موافقته على دعم فريق نادي طنطا، بمعسكر مغلق ببرج العرب، والذي يشمل إقامة واعاشة وتدريب، طوال فترة منافسات الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

واستقر الجهاز الفنى لفريق طنطا قيادة أيمن المزين على تقسيم لاعبى الفريق إلى مجموعتين خلال التدريبات الجماعية للفريق، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا و، استعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدورى الممتاز.

وحدد أيمن المزين المدير الفنى لفريق طنطا يوم السبت المقبل موعد مبدئى لعودة لاعبى الفريق  إلى التدريبات الجماعية استعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، والمقرر استئناف مبارياته يوم 7 أغسطس المقبل .

وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر اقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب آداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

وينتظر أيمن المزين الانتهاء من تحضير الاجراءات الاحترازية لدى اللاعبين من فندق الاقامة و غرف الملابس و ملعب ستاد طنطا، من أجل استئناف التدريبات الجماعية للفريق.

وكان مجلس إدارة نادي طنطا أعلن في بيان رسمي اكتشاف إصابة لاعب جديد فى صفوف الفريق وأحد أعضاء الجهاز الفني بفيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا لنتيجه المسحة الثانية التى أجريت للفريق الأول والجهاز الفني كان اللاعبين قد خضعوا لاختبار المسحة الأولى يوم الثلاثاء الماضي وأسفرت نتيجتها عن إصابة 3 لاعبين و2 من الجهاز الفني بكورونا.

وكان مجلس إدارة نادى طنطا الرياضي قد أصدر بيانا  بيانا رسميا اعلن فيه إصابة 3 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم و2 من الجهاز الفني بفيروس كورونا المستجد وأكد مجلس الإدارة فى بيانه إيجابية تحليل المسحة الأولى للمصابين بعد أن خضعوا مع باقي الفريق والجهاز الفني للفحص الطبي للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى