عاجل

وزير القوى العاملة: نعمل على توفير 3 ملايين فرصة عمل

محمود صلاح
استقبال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، بمكتبه بديوان عام المحافظة.

خلق فرص عمل

وأكد وزير القوى العامة، أننا نعمل على خلق مليون مشروع صغير توفر 3 ملايين فرصة عمل، موضحا أنه لا بد أن تنتشر ثقافة العمل الحر والخاص لدى الجميع.
جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة وأحمد القللي وكيل وزارة القوى العاملة والسيد السنجابى وكيل المديرية.
وأضاف سعفان، أنه يمكن للوزارة المشاركة مع أصحاب المشروعات التي تحتاج إلى آلات ومعدات حتى يستطيعوا المضي قدما في مشروعاتهم، كما يمكن للوزارة توجيه الراغبين في إقامة مشروعاتهم ووضع الرؤى والمقترحات.

ملتقى التوظيف

وينطلق اليوم ملتقى التوظيف لشباب الدقهلية بالصالة المغطاة باستاد المنصورة، والذى يتم خلاله إتاحة 10240 فرصة عمل بالقطاع الخاص لأبناء الدقهلية بمشاركة كافة شركات القطاع الخاص بالدقهلية، وأيضا تسليم شهادات أمان للعمالة غير المنتظمة لعدد 200 من العمالة المسجلة المستحقة من أبناء المحافظة وأيضا تسليم شهادات تكريم وقياس مستوى مهارة ومزاولة حرفة لمجتازى الدورة التدريبية في السباكة الصحية الذين تم تدريبهم بالوحدة المتنقلة بشها مركز المنصورة، وذلك لعدد 15 متدربا وذلك في احتفالية يتم تنظيمها بديوان عام المحافظة.

حياة كريمة

فيما يأتي استقبال محافظ الدقهلية لوزير القوى العاملة في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية من أجل حياة كريمة لتوفير فرص عمل حقيقية لمختلف الفئات من أبناء الدقهلية.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق