وسط تأييد شعبى واسع .. القائمة الوطنية تواصل مؤتمراتها الجماهيرية بقنا

0

واصل مرشحي القائمة الوطنية من أجل مصر، بمحافظة قنا، تواجدهم من خلال مؤتمراتهم الشعبية والجماهيرية ، بعقد مؤتمر لدعم القائمة ،مساء اليوم الجمعة، بمدينة نجع حمادي ، شمالى قنا ، داخل فيلا هشام الشعيني، مرشح القائمة الوطنية.
شهد اللقاء اللقاء ، مرشحي القائمة ، المهندس أشرف رشاد، النائب الأول لحزب مستقبل وطن، والأمين العام للحزب ، والكاتب الصحفي مصطفى بكرى، ومعتز محمد محمود ومحمد الجبلاوي،وفتحى قنديل والمرشحات الأربعة سحر صدقى ، نجلاء باخوم، ثناء الحسانى، ورحاب الغول، بدأ بالسلام الجمهوري، وتبعه كلمات الحضور من على المنصة، في حضور الآلاف من المواطنين.
قدم النائب اشرف رشاد الشريف ، شكره العميق لكل أبناء القبائل على دعمهم الكامل لمرشحى القائمة، مشيرا انه يكن كامل الاحترام والتقدير لكل مرشح سواء كان منتميا للحزب او مستقلا، ويحترم كل مرشحى القائمة المنافسة معهم، داعيا المواطنين الى دعم القائمة لأنها جاءت ممثله لكل القبائل ، ومعبرة عن امالهم في اطار من التوازن القبلى .
مصطفى بكري، أن حجم المشروعات القومية التى تحققت في عهد السيسي، إنجاز كبير، امام حجم تحديات كان كبيرا، فمصر تحارب من كيانات تريد النيل من مصر، قائلا: “الرئيس لا يهمه إلا مصلحة الوطن والمواطن المصري”.
يذكر أن محافظة قنا بحسب تقسيم الدوائر الانتخابية الاخير في مجلس النواب مخصص لها 9 مقاعد في القائمة ومثلهم فردي، كما استعدت المحافظة بتجهيز 339 مركز انتخابي و670 لجنة فرعية استعدادا لإنتخابات مجلس النواب، ويبلغ من لهم حق التصويت 2 مليون و34 ألف و373 مواطن لهم حق التصويت في الانتخابات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.