رياضة

وصول فرجاني ساسي إلي القاهرة استعدادا للعوده التدريبات الجماعية مع الفريق

أحمد محسوب نجدي

وصل التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، إلى مطار القاهرة عصر اليوم، قادمًا من بلاده تونس استعدادا للانتظام في تدريبات الجماعية مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المحتمل أن يخضع اللاعب لمسحتين لفيروس كورونا قبل السفر إلى برج العرب والانتظام في معسكر الزمالك ، خاصة وأن الفريق يدخل في معسكر مغلق غدًا ولمدة أسبوعين.

غادر اللاعب إلى تونس في منتصف مارس الماضي في ظل توقف النشاط الرياضي في البلاد، وعاد اللاعب بمفرده اليوم استعدادا للمشاركة في التدريبات.

جماهير الأهلي تدعم خالد أبو بكر بعد سخريته من نادي الزمالك

 

أعلنت جماهير النادي الأهلي دعمها للأعلامي خالد أبوبكر علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عقب هجوم جماهير الزمالك عليه، بعد سخريته من احتلال نادي الزمالك في المركز الثاني.

وقال أحد الجماهير:”كل الدعم للأعلامي خالد أبو بكر أهلاوي وافتخر”.

وأضاف أخر:” أنا مش فاهم ليه الهجوم علي إعلامي ناجح زي الأستاذ خالد ابوبكر بغض النظر إني زملكاوي بس مش معني كدة إننا نوجهله الكمية الضخمة دي من الإساءة، الأستاذ خالد قيمة إعلامية لها احترامها ومعروف أنه أهلاوي”.

وتابع أخر :”أهلاوية بعتبر خالد ابوبكر يمثلني”.

وعلى صعيد اخر أبدى حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي سعادته بعد تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة خمس مواسم مقبلة.

وقال الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر”النادي الأهلي بيتي ومحدش بيفكر مرتين قبل ما يروح بيته. سعيد وفخور إني جددت عقدي مع النادي الأهلي وإن شاء الله الموسم ده يكون أقوى ونعوض بيه كل فترة التوقف اللي فاتت”.

 

وعلى صعيد آخر ينتظرمسئولو نادي الزمالك الرد النهائي من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشأن 3 صفقات نجحت إدارة النادى في الحصول علي توقيعهم، وذلك قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع أنديتهم.

وكشف مصدر داخل إدارة الكرة بالزمالك أن كارتيرون وافق علي صفقتي حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي والانجولي اري بابل لاعب اول اغسطس الانجولي مما أدي إلي إتمام التعاقد معهما، وقال المصدر أن كارتيرون سيمنح قراره لإدارة الزمالك خلال الاسبوع الجاري لكي تتمكن الإدارة من إنهاء الصفقات الثلاث.

فيما رفض باتريس كارتيرون اعلان قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الزمالك في الوقت الحالي وقرر عمل اعادة تقييم لجميع اللاعبين بما فيهم الذين تم الاستقرار علي رحيلهم منذ فترة، وذلك بعد اعلان الاتحاد الافريقي مواعيد القيد للموسم الجديد وكذلك إعلان اتحاد الكرة أن القيد في الموسم الجديد سيكون قبل نهاية الموسم الحالي بأربعة أسابيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى